شركة "أبل" تكشف عن [نسخ جديدة] من ساعتها الذكية ومجموعة من أجهزتها اللوحية

شركة "أبل" تكشف عن [نسخ جديدة] من ساعتها الذكية ومجموعة من أجهزتها اللوحية
شركة "أبل" تكشف عن [نسخ جديدة] من ساعتها الذكية ومجموعة من أجهزتها اللوحية
جيف ويليامز الرئيس التنفيذي للعمليات يكشف النقاب عن «أبل ووتش سيريس6» و«أبل ووتش اس اي» خلال حدث خاص في آبل بارك في كوبرتينو كاليفورنيا (أ.ف.ب)
الملعب:
كشفت شركة أبل العالمية، في مؤتمر صحافي افتراضي، عن نسخ جديدة من ساعتها الذكية، إضافة إلى مجموعة من الأجهزة اللوحية ضمن سلسلة «الآيباد»، وأزاحت الستار عن دخولها إلى خدمات جديدة تقدم لمستخدمي أجهزتها الذكية وترقية حديثة لأنظمتها التشغيلية.
وأعلنت «أبل»، يوم الثلاثاء، عن ساعة «أبل وواتش سيريس6» التي تتضمن خاصية جديدة تعمل على قياس أكسجين الدم المبتكرة، والتي توفر للمستخدمين تفاصيل أكثر عن صحتهم العامة، كما تأتي النسخة السادسة من ساعة أبل بتحسينات مهمة في مكوناتها، بما في ذلك شريحة «أس 6» الأسرع بنظام دوائر متكاملة مجمعة، ومقياس ارتفاع قيد التشغيل دائماً من الجيل الجديد.

ويأتي نظام «أبل ووتش 7» بإعداد العائلة وميزة تتبع النوم، والاكتشاف التلقائي لغسل اليدين، وأنواع جديدة من التمارين.
وقال جيف ويليامز، مدير عام العمليات في شركة أبل: «تضع (أبل ووتش سيريس6) تعريفاً جديداً لما تستطيع الساعة القيام به. فمع ميزات جديدة وفعالة، بما في ذلك مستشعر وتطبيق لقياس مستوى أكسجين الدم، تصبح ساعة لا غنى عنها تقدم تفاصيل أكثر عن الصحة العامة».
وتتعاون «أبل« مع الباحثين لإجراء ثلاث دراسات صحية تشمل استخدام «أبل وواتش» لاستكشاف كيفية الاستفادة من قياسات مستويات أكسجين الدم في التطبيقات الصحية المستقبلية، وستتعاون أبل هذا العام مع جامعة كاليفورنيا (إرفاين) ومؤسسة انثيم لدراسة كيف يمكن للقياسات الطويلة لأكسجين الدم وغيرها من الإشارات الفسيولوجية الأخرى أن تساعد في السيطرة على الربو.

كما أعلنت أبل عن ساعة «ابل ووتش أس أي» التي تجمع ميزات ساعة «أبل ووتش» الأساسية في تصميم جديد وبسعر منخفض يبدأ من 279 دولار.
وقال وليامز مدير عام العمليات في «أبل»: «تجمع أبل ووتش أس اي» بين عناصر تصميم «سيريس6 » ومعظم ميزات أبل ووتش الأساسية، كل ذلك بسعر في متناول الجميع. ونحن متحمسون جداً لتقديم خيار جديد يمكّن المستخدمين من البقاء متصلين، وأكثر نشاطاً، وليبقوا أعينهم على صحتهم».

«الآيباد»

وأعلنت ايضاً عن «آيباد آير» الجديدة ويأتي بتصميم كله شاشة مع شاشة أكبر مقاس 10.9 إنش، وتحديثات في الكاميرا والصوت، ومستشعر اللمس الجديد مدمج في الزر العلوي، وشريحة «ايه 14 بيونك» التي تحقق قفزة في أداء الجهاز ، حيث سيتوفر بدءاً من الشهر القادم.
وأصدرت أبل جهاز ايباد الجيل الثامن الذي يتميز يحتوي بشريحة «ايه 12 بيونك» القوية، ويأتي هذا الإصدار، الذي يتوفر ابتداءً من 329 دولار، حيث يأتي بشاشة «رينتال» مقاس 10.2 إنش، وكاميرات متطورة، وبطارية تدوم طوال اليوم.

وقال غريغ جوسوياك، نائب رئيس قسم التسويق العالمي بشركة أبل: «يسعدنا أن نقدم لمستخدمينا تجربة أكثر سرعة وقوة مع ايباد الجيل الثامن. فمع شاشة رينتال الرائعة مقاس 10.2 إنش، ومستوى الأداء المعزز بفضل شريحة «ايه 12 بيونك» والكاميرات القوية، وغيرها من الميزات، يمثل جهاز آيباد الجديد قيمة هائلة في الوقت الذي يحتاج فيه المستخدمين أكثر من أي وقت مضى إلى طرق قوية ومتعددة للعمل، واللعب، والتعلم، والتواصل مع الأحباء».
كما أطلقت خدمة «أبل وون» التي تقدم خدمة الموسيقى والالعاب والتخزين، إضافة إلى خدمة المحتوى من الأفلام والمسلسلات عبر اشتراك واحد.

«خدمة فتنس+»

وطرحت الشركة الأميركية في مؤتمرها الافتراضي إصدار خدمة «فتنس+»، وهي أول تجربة لياقة صمّمت لـساعة «أبل ووتش»، والتي ستتوفر في وقت لاحق من هذا العام، حيث تعمل الخدمة لتوفر مقاييس من أبل ووتش يستطيع المستخدمون متابعتها مباشرة على أجهزة الآيفون والآيباد و«أبل تي في» ما يوفر تجربة تمرين مخصّصة هي الأولى من نوعها، حيث تعمل على تشجيع المستخدمين من جميع المستويات، إذ يمكن للمبتدئين في اللياقة البدنية والمتمرسين فيها الاستفادة من تمارين مثل تلك المتاحة في الصالات الرياضية يقدمها مدربون محترفون ترافقها موسيقى تحفيزية من أداء فنانين معروفين.
وقال جاي بلانيك، المدير الأول للياقة البدنية من أجل التكنولوجيا الصحية لدى أبل: «نشعر بسعادة كبيرة إزاء ابتكار طرق جديدة لتحفيز مستخدمي أجهزتنا على ممارسة الرياضة والمواظبة عليها بفضل ساعة «أبل ووتش»، والتي تتيح تدريبات متنوعة توازي جودة الصالات الرياضية وتناسب جميع المستويات والقدرات ويشرف عليها مجموعة متميزة من المدربين ذوي الكفاءة العالية، وبرنامج أعد ليتيح للجميع الالتزام به بدءاً من المبتدئين وصولاً إلى الرياضيين المتحمسين».

مبادرة صحية في سنغافورة

وأعلنت كلٌ من حكومة سنغافورة وشركة أبل عن الدخول في شراكة من أجل مبادرة «لومي هيلث» الصحية، وهي عبارة عن برنامج مخصص للتشجيع على ممارسة أنشطة وسلوكيات صحية باستخدام ساعة أبل.
ويعد هذا البرنامج الأول من نوعه وهو من تصميم مجلس النهوض بالصحة في سنغافورة بالتعاون مع «أبل» في إطار مبادرة «سمارت نايشن» وهي مبادرة وطنية أطلقتها سنغافورة للاستفادة من التكنولوجيا بما يصب في مصلحة المواطنين والأعمال التجارية في سنغافورة.
وكالات

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، شركة "أبل" تكشف عن [نسخ جديدة] من ساعتها الذكية ومجموعة من أجهزتها اللوحية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الملعب

السابق مقالةتحميل تطبيق ديسكورد – Discord برنامج تواصل للألعاب و مميزات وعيوب الجهاز
التالى سعر ومواصفات Oppo A32 و مميزات وعيوب الجهاز