الكشف عن أولى الصور المنسوبة لهاتف ون بلس الجديد OnePlus 8T

الكشف عن أولى الصور المنسوبة لهاتف ون بلس الجديد OnePlus 8T
الكشف عن أولى الصور المنسوبة لهاتف ون بلس الجديد OnePlus 8T

 

تعتبر الهواتف الذكية لشركة ون بلس الصينية واحدة من الهواتف التي فرضت نفسها خلال الفترة الأخيرة، حيث أصبحت محط أنظار و إعجاب الجميع، و في هذا الصدد تستعد الشركة الصينية لتقديم هاتفها الذكي الجديد و المنتظر "OnePlus 8T" حيث ظهرت أولى الصور المنسوبة له.

و كما العادة فإن المسرب و المدون الشهير @OnLeaks هو دائما وراء أحد أهم التسريبات في المجال التقني، و هذه المرة كذلك فإن @OnLeaks سرب مجموعة من الصور الخاصة بهاتف ون بلس OnePlus 8T و ذلك نتيجة تعاون مع الموقع التقني الهندي المتخصص Pricebaba.

الصور كما هو واضح هي مركبة ثلاثية الأبعاد من بناء على التسريبات السابقة للمسرب @OnLeaks و تكشف بناء لذلك على التصميم الخاص بهاتف OnePlus 8T المتوقع صدوره خلال الأسابيع المقبلة، حيث يكشف التصميم الذي لا يعتبر نهائيا إلى الآن عن الواحهتين الخلفية و الأمامية للجهاز الجديد,

و إلى الآن فإن المعلومات المتوفرة تشير إلى أن OnePlus 8T سيأتي بشاشة AMOLED بقياس 6,55 إنش بالإضافة إلى معالج Snapdragon 865 من كوالكوم و ما بين 8 و 12 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي و كاميرا رباعية الأولي بدقة 48 ميغابكسيل و الثانية بـ 16 ميغابيكسيل و الثالثة بـ 5 ميغابيسكيل فيما الرابعة بدقة 2 ميغابكسيل، فيما ستكون سعة البطارية هي 4500mAh.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الكشف عن أولى الصور المنسوبة لهاتف ون بلس الجديد OnePlus 8T ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف

السابق تطبيق عالي الفعالية لكتابة و تصميم المقالات و البحوث العلمية
التالى فيسبوك تهدد بحظر نشر المواد الإخبارية الأسترالية بسبب قانون الإعلام