مقالةتحميل تطبيق ديسكورد – Discord برنامج تواصل للألعاب و مميزات وعيوب الجهاز

مقالةتحميل تطبيق ديسكورد – Discord برنامج تواصل للألعاب و مميزات وعيوب الجهاز
مقالةتحميل تطبيق ديسكورد – Discord برنامج تواصل للألعاب و مميزات وعيوب الجهاز

تحميل تطبيق ديسكورد

Discord هو تطبيق تواصل اجتماعي خاص بمجتمع الألعاب، وقد صمم تطبيق ديسكورد ليمنح ميزة التواصل السريع الصوتي بين المستخدمين الذين يلعبون الألعاب الأونلاين، يتخصص تطبيق Discord في التواصل الصوتي والنصي والفيديو بين اللاعبين بشكل سريع، ومن المميز في التطبيق أنه يعمل على عدة أنظمة تشغيل منها هواتف الاندرويد، هواتف الايفون، نظام الويندوز، نظام ماك او اس، ومن اللافت للنظر أن التطبيق يستخدمه أكثر من 130 مليون لاعب حول العالم.

فكرة تطبيق Discord:

جاءت فكرة تطبيق ديسكورد من خلال شخص يدعى “جايسون سيترون” والذي كان يمتلك منصة ألعاب للهواتف المحمولة وكانت تسمى “OpenFeint”، ثم قام ببيعها إلى في عام 2011 بمبلغ بلغ 104 مليون دولار أمريكي، ثم قام بشراء استوديو تطوير ألعاب في عام 2012،

كيف يعمل تطبيق Discord:

يقوم تطبيق ديسكورد على استخدام خوادم مشابهه لـ Internet Relay Chat حيث يمكن للمستخدم إنشاء خادم خاص به على منصة Discord والتحكم في الظهور أو إنشاء قناة خاصة به ويمكن التحكم أيضا في الوصول الى القناة الخاصة به داخل خوادم ديسكورد، وتقوم المشاركة في القناة على أساس إجبار المستخدم الذي يود الدخول إلى القناة إلى إثبات أن سنه قد تجاوز الـ 18 عام وأنه على إستعداد لمشاهدة المحتوى وهذا بالإضافة إلى القنوات الصوتية أيضًا التي يمكن إنشاؤها على خوادم ديسكورد.

اقرأ أيضا: تحميل لعبة ماين كرافت الأصلية للأندرويد 2020

كل مستخدم على Discord لديه “أداة تمييز” مكونة من أربعة أرقام، تظهر كرقم مكون من أربعة أرقام، مسبوقة بـ علامة ” # “، بعد إسم المستخدم الخاص بهم. هذا يسمح للعديد من المستخدمين بالحصول على نفس إسم المستخدم و المستخدمين للعثور على أصدقاء بسهولة.

يتيح Discord للمستخدمين توصيل قنواته بحساب Twitch أو حساب خدمة الألعاب الأخرى. توفر عمليات الدمج هذه أدوات مراسلة فريدة داخل التطبيق: على سبيل المثال، يمكن لـ Discord تحديد اللعبة التي يلعبها المستخدم حاليًا على Steam إذا كان قد ربط حسابه.

تم بناء Discord على إطار عمل Electron بإستخدام تقنيات الويب، مما يسمح له بأن يكون متعدد المنصات ويعمل على الويب و كـ تطبيق مثبت على أجهزة الكمبيوتر الشخصية. البرنامج مدعوم من قبل أحد عشر مركز بيانات حول العالم للحفاظ على زمن الوصول مع العملاء منخفضًا. تدعم جميع إصدارات العميل نفس مجموعة الميزات الأساسية مشاركة الشاشة مع صوت سطح المكتب هي حصرية لـ Windows، وكذلك تنزيل الألعاب وتشغيلها من Discord Game Store.

تم تصميم التطبيق خصيصًا للاستخدام أثناء اللعب، حيث يتضمن ميزات مثل وقت الاستجابة المنخفض وخوادم الدردشة الصوتية المجانية للمستخدمين والبنية التحتية للخادم المخصص. أضاف مطورو ديسكورد أيضًا مكالمات الفيديو ومشاركة الشاشة في عام 2017. تمت إضافة دعم للمكالمات بين مستخدمين أو أكثر في تحديث في 28 يوليو 2016. في ديسمبر 2016، قدمت الشركة واجهة برمجة تطبيقات GameBridge، والتي تتيح لمطوري الألعاب الاندماج مباشرة مع ديسكورد داخل الألعاب.

تحميل تطبيق Discord  للأندرويد

تحميل تطبيق Discord  للأيفون

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مقالةتحميل تطبيق ديسكورد – Discord برنامج تواصل للألعاب و مميزات وعيوب الجهاز ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جوال

السابق هل اقتنيت حاسوب جديد ؟ إليك برنامج لنقل ملفاتك الشخصية إليه بخطوة بسيطة ستدهشك !
التالى مسبار "تيانون-1" يلتقط صور سيلفي في طريقه إلى المريخ