تقارير: شكاوى لمستخدمي ساعة آبل واتش بسبب watchOS 7

تقارير: شكاوى لمستخدمي ساعة آبل واتش بسبب watchOS 7
تقارير: شكاوى لمستخدمي ساعة آبل واتش بسبب watchOS 7

 

أطلقت شركة آبل التحديث الجديد الخاص بنظامها لأجهزة الساعات الذكية القابلة للارتداء watchOS 7، لكن يبدو أن هذا التحديث تسبب للعديد من المستخدمين في مشاكل على مستوى ساعاتهم الذكية من طراز Apple Watch Series 3 مما أثار الكثير من الغضب بين هؤلاء المستخدمين المتضررين.

و نقلت وسائل الإعلام المختصة حالة الغضب و الشكاوى التي قام بها العديد من المستخدمين في الفترة الأخيرة و ذلك مباشرة بعد حصولهم على التحديث الأخير من نظام watchOS الخاص بشركة آبل و الموجهة للساعات الذكية "watchOS 7"، لكن النتيجة لم تكن مقبولة بالنسبة لمستخدمي الجيل الثالث من طرازات آبل واتش "Apple Watch Series 3"، حيث امتلأت وسائل التواصل الاجتماعي و المنتديات التقنية بهذه الأخبار.

و بحسب التقارير فإن الأمر يتعلق بمشاكل إعادة التشغيل العشوائي لساعة Apple Watch Series 3 منذ تثبيت التحديث الجديد، و هو المشكل الأهم و الذي أبلغت عنه الشريحة الأوسع من المستخدمين المتضررين في الفترة الأخيرة، و من أهم الشهادات حول الموضوع ما قاله أحد المستخدمين و نقلته وسائل الإعلام المختلفة "لقد أجريت العديد من عمليات إعادة التشغيل يوميا منذ التحديث، يتم سؤالي عن كلمة المرور الخاصة بي وإحصائيات النشاط فارغة. لم أواجه مشكلة كهذه من قبل على watchOS 6 أو ما قبله، بالتأكيد هناك حاجة إلى تحديث إضافي من Apple لإصلاح هذه المشكلة".

و تبدو الحاجة ضرورية من جانب آبل لإطلاق تحديث سريع و عاجل من أجل حل المشكلة الكبيرة التي أصبحت تواجه شريحة كبيرة من مالكي أجهزة الساعات الذكية Apple Watch Series 3.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تقارير: شكاوى لمستخدمي ساعة آبل واتش بسبب watchOS 7 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف

التالى مسبار "تيانون-1" يلتقط صور سيلفي في طريقه إلى المريخ