مقالةOnePlus 8 و OnePlus 8 Pro يحصلون على Android 11 مع OxygenOS 11 و مميزات وعيوب الجهاز

قبل عدة ايام من الاعلان عن هاتف ون بلس 8T في 14 أكتوبر. تعلن ون بلس الى مالكي سلسلة OnePlus 8 الحاليين. بعد طرح الإصدارين التجريبيين المفتوحين لـ واجهة OxygenOS 11 المبنية على نظام Android 11، تقوم OnePlus الآن بإصدار واجهة OxygenOS 11 المستقرة المبنية على نظام Android 11 المستقر والنهائي إلى ون بلس 8 و ون بلس 8 برو.

أهم ما يميز Oxygen OS 11، بخلاف تحديث النظام الى Android 11، هو التصميم المرئي الجديد لواجهة المستخدم الذي يحاول جعل هذه الأجهزة ذات الشاشة الكبيرة سهلة الاستخدام.

OxygenOS 11

OxygenOS 11

OxygenOS 11

نظرًا لأن واجهة ون بلس الجديدة هي الإصدار المستقر، فإننا نتوقع أن يتم طرحه لجميع المستخدمين خلال الأسبوع المقبل، ما لم يتم رصد أي أخطاء في العرض.

ان لم يصلك التحديث؟ يمكنك الانتظار حتى يتم ارسال التحديث إلى جهازك عند الطرح المرحلي.

أعلنت ون بلس أن واجهة OxygenOS 11 سيتم طرحها أيضًا إلى هواتف:

المصدر

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مقالةOnePlus 8 و OnePlus 8 Pro يحصلون على Android 11 مع OxygenOS 11 و مميزات وعيوب الجهاز ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جوال

السابق وكالتان أوروبيتان تطلقان مهمة لاستعادة الحطام الفضائي
التالى تغريم شركة أبل 10 ملايين يورو في إيطاليا