وزارة الداخلية : نواصل التصدي لمخالفي قرارات الصحة الوقائية بمنع التجمعات

وزارة الداخلية : نواصل التصدي لمخالفي قرارات الصحة الوقائية بمنع التجمعات
وزارة الداخلية : نواصل التصدي لمخالفي قرارات الصحة الوقائية بمنع التجمعات

 الكويت - قالت وزارة الداخلية الكويتية اليوم الاحد إن القطاعات الأمنية المختصة تواصل التصدي لجميع المخالفين لقرارات الصحة الوقائية بمنع التجمعات الصادرة عن مجلس الوزراء وتعليمات السلطات الصحية في البلاد بسبب فيروس كورونا.
وذكرت الادارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالوزارة في بيان صحفي أنه تم التعامل الفوري مع مخالفي قرارات مجلس الوزراء بمنع التجمعات داخل البلاد وتطبيق القانون على الجميع.
وأشارت إلى أن رجال الأمن قاموا بفض عدة مناسبات في عدة مناطق لمخالفتهم القرارات الصادرة عن مجلس الوزراء وتعليمات واشتراطات السلطات الصحية في البلاد بسبب فيروس كورونا حيث تم استدعاء أصحاب المنازل وتسجيل قضايا بحقهم وإحالتهم إلى جهات الاختصاص.
وأهابت بالمواطنين والمقيمين ضرورة الالتزام التام بالقوانين والتعليمات والإجراءات المعمول بها في البلاد لمنع التجمعات حرصا على سلامة الجميع وتجنبا للوقوع تحت طائلة القانون.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، وزارة الداخلية : نواصل التصدي لمخالفي قرارات الصحة الوقائية بمنع التجمعات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده البلاد الالكترونيه

التالى تغريم شركة أبل 10 ملايين يورو في إيطاليا