الصين تبني أكثر من 385 ألف محطة قاعدية للجيل الخامس

الصين تبني أكثر من 385 ألف محطة قاعدية للجيل الخامس
الصين تبني أكثر من 385 ألف محطة قاعدية للجيل الخامس

ووهان - "القدس" دوت كوم- (شينخوا) - قامت شركة تشاينا موبايل، إحدى شركات الاتصالات الرئيسية في الصين، ببناء أكثر من 385 ألف محطة قاعدية للجيل الخامس في عموم البلاد.

وقال دونغ شين، المدير العام لشركة تشاينا موبايل، أثناء حضوره في مؤتمر عقد في ووهان، حاضرة مقاطعة هوبي بوسط الصين، إن المحطات تقدم خدمات الجيل الخامس لجميع المدن على مستوى الولايات وبعض المحافظات الرئيسية في البلاد.

وتتمتع تشاينا موبايل بأكثر من 130 مليون مشترك في باقات خدمة الجيل الخامس، وتجاوز عدد الأجهزة الطرفية المتصلة بشبكة الجيل الخامس 90 مليون.

وأضاف دونغ أن الإنترنت الصناعي أصبح "ساحة معركة رئيسية" لتطبيقات الجيل الخامس بناءً على تجربة تشاينا موبايل، حيث كان 80 بالمائة من تطبيقات الجيل الخامس في النطاق.

ومن المتوقع أن يصل عدد الأجهزة الطرفية المتصلة بالجيل الخامس في الصين إلى 200 مليون بحلول نهاية عام 2020، مما يساهم في أكثر من 85 في المائة من الإجمالي العالمي، وفقًا لتحليل أجرته مؤخرًا GSMA، وهي رابطة دولية لمشغلي الهاتف المحمول.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الصين تبني أكثر من 385 ألف محطة قاعدية للجيل الخامس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

التالى تغريم شركة أبل 10 ملايين يورو في إيطاليا