مقالةSamsung Galaxy A70 يتلقى تحديث One UI 2.5 و مميزات وعيوب الجهاز

مقالةSamsung Galaxy A70 يتلقى تحديث One UI 2.5 و مميزات وعيوب الجهاز
مقالةSamsung Galaxy A70 يتلقى تحديث One UI 2.5 و مميزات وعيوب الجهاز

بدأ هاتف Samsung Galaxy A70 في تلقي تحديث واجهة سامسونج One UI 2.5، يتم طرح التحديث المبني على نظام Android 10 في البداية فقط على إصدارات Galaxy A70 المباعة في أوكرانيا. و من المتوقع أن يتوسع ليشمل أسواقًا إضافية قريبًا، قد يتوسع التحديث ليشمل مناطق أخرى أيضًا.

يأتي تحديث One UI 2.5 مع أحدث تصحيحات الأمان لنظام Android لشهر نوفمبر 2020 مع مميزات جديدة وتحسينات على نظام الهاتف الذكي.

يحمل تحديث One UI 2.5 لجهاز Samsung Galaxy A70 في أوكرانيا إصدار البرنامج الثابت A705FNXXU5CTK، وفقًا لتقرير صادر عن SamMobile. إن التحديث الجديد لهاتف سامسونج A70 بحجم 1421MB.

يمكنك تنزيل التحديث من خلال النقر على الإشعار بمجرد وصوله إلى هاتفك. إذا لم تكن قد تلقيت إشعارًا بوجود تحديث جديد، يمكنك الانتقال إلى الإعدادات> تحديث البرنامج> التنزيل والتثبيت للتحقق من البرنامج وتثبيته.

Samsung Galaxy A70

Samsung Galaxy A70

Samsung Galaxy A70

يقدم بعض ميزات لوحة مفاتيح Samsung الجديدة، مثل وضع Split Keyboard في الوضع الأفقي وتحسينات على بحث YouTube. سيتم دعم ملصقات Bitmoji معها على الشاشة دائمًا. وفي الوقت نفسه، تلقت الرسائل ميزات جديدة لمشاركة موقع SOS.

مع تحديث One UI 2.5، سيتمكن مستخدمو سامسونج A70 من الوصول إلى معلومات جديدة أثناء الاتصال بشبكات Wi-Fi، خاصةً حول جودة الاتصال.

سيكون من الأسهل أيضًا على مستخدمي Galaxy A70 طلب كلمات مرور Wi-Fi الآن.

حتى عندما تلقى Samsung Galaxy A70 تحديث One UI 2.0 في فبراير في وقت سابق من هذا العام، كان متاحًا في البداية فقط للأجهزة في أوكرانيا.

ثم بعد ذلك تم إطلاق الهاتف الذكي في باقي الأسواق في أبريل من العام الماضي. والهاتف يتميز بإعداد كاميرا خلفية ثلاثية، ويأتي مع بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير، ومدعوم بمعالج Qualcomm Snapdragon 675 ثماني النواة، ويحتوي على مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مقالةSamsung Galaxy A70 يتلقى تحديث One UI 2.5 و مميزات وعيوب الجهاز ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جوال

السابق مقالةiPhone 12 Pro Max و iPhone 12 mini يتجاوزا اختبارات الخدش و الانحناء بسهولة و مميزات وعيوب الجهاز
التالى مقالةما هي تقنية NFC وما هي مميزاتها وفيما تستخدم ؟ و مميزات وعيوب الجهاز