بالفيديو: Panasonic تطلق أول شاشة OLED شفافة

بالفيديو: Panasonic تطلق أول شاشة OLED شفافة
بالفيديو: Panasonic تطلق أول شاشة OLED شفافة

تتسارع تكنولوجيا صناعة الشاشات على صعيد جميع الأجهزة بمستوى مبهر خلال السنوات القليلة الماضية، حيث لا تتوقف شركات التكنولوجيا من مفاجئتنا في كل مرة بنوع جديد من الشاشات، و شركة Panasonic اليابانية المعروفة في مجال صناعة الأجهزة الإلكترونية خصوصا أجهزة التلفزيون ليست استثناء.

و كانت شركة Panasonic اليابانية قد قدمت قبل فترة شاشة OLED شفافة هي الأولى من نوعها بالنسبة للشركة، و هو ما أثار الكثير من الإعجاب، أما الآن فقد أصبح جهاز التلفزيون الذكي المزود بالشاشة الشفافة جاهزا للإطلاق في الأسواق العالمية ابتداء من شهر ديسمبر في عدد من الدول كأستراليا و نيوزيلندا و تايوان ثم سنغفورة.

و رغم أننا ما زلنا لا نعرف بعد الثمن الذي اقترحته شركة Panasonic لبيع جهازها الجديد، إلا أن آخر المعلومات تشير أن الجهاز الجديد سيأتي برمزي TP-55ZT100 و TP-55ZP110، و أنه سيكون بحجم 55 إنش، علما أن الشركة اليابانية دأبت منذ العام 2016 على عرض ابتكارها في المعارض الدولية التكنولوجية، قبل أن يصبح جاهزا للتسويق مع نهاية هذا العام و بداية 2021.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بالفيديو: Panasonic تطلق أول شاشة OLED شفافة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف