فيسبوك تكشف عن ميزة جديدة في نظاراتها الذكية المنتظرة هذا العام

فيسبوك تكشف عن ميزة جديدة في نظاراتها الذكية المنتظرة هذا العام
فيسبوك تكشف عن ميزة جديدة في نظاراتها الذكية المنتظرة هذا العام

تعتبر التظارات الذكية للواقع المعزز لفيسبوك واحدة من أكثر الابتكارات انتظارا بالنسبة للمستخدمين و محبي التكنولوجيا على السواء، و منذ مدة طويلة و نحن نسمع عدد من المستجدات الخاصة بهذا الابتكار خصوصا و أن هذا المشروع تم الكشف عنه يشكل رسمي من طرف الشركة نفسها.

و أصبح من الواضح أن نظارات فيسبوك الذكية بالواقع المعزز ستظهر للعلن خلال العام الحالي، و قد أصبحنا نعرف مزيدا من المعلومات حول ذلك من خلال أحد مسؤولي فيسبوك و هو "أندرو بوسورث"  رئيس قسم الأجهزة في شركة فيسبوك و الذي تحدث إلى المتابعين عبر حسابه على إنستغرام في تواصل مباشر معهم و أجابهم عن بعض الأسئلة بما فيها ما يتعلق بقضية النظارات الجديدة للشركة و ميزة مهمة فيها.

و بحسب أندرو بوسورث فإن نظارات فيسبوك للواقع المعزز قد تحتوي على ميزة التعرف على الوجوه، لكنه أشار إلى أن هذه الميزة هي محط نقاشات طويلة في الفترة الأخيرة و أن النظارات ستأتي في نهاية المطاف لكن هذه الميزة تحتاج أن يتم التعبير عن الرغبة فيها من طرف المستخدمين أنفسهم، و أنه إذ لم يرغب المستخدمون في ذلك فإنه لن يتم إدماجها في الجهاز الجديد.

و يأتي التصريح الجديد ليؤكد ما أشارت له وكالة الأنباء الاقتصادية الأمريكية "بلومبرغ" خلال شهر يناير الماضي، حيث أجرت وكالة بلومبرغ حوارا مع أندرو بوسورث  و الذي أشار أن النظارات الجديدة سيتم إطلاقها رسميا خلال العام الجاري 2021، حيث سيتم تصنيعها بالشراكة مع مصنع النظارات العالمي الشهير Ray-Ban العلامة التجارية الشهيرة للشركة الأم Luxottica المعروفة في هذه الصناعة.

لكن  أندرو بوسورث لم يقدم معلومات كثيرة عن النظارات الذكية الجديدة لفيسبوك خلال حواره مع بلومبرغ الشهر الماضي، إذ أنه قال أن هذه النظارات ستأتي بعدد من المميزات إلا أنه يفضل عدم الكشف عنها حاليا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، فيسبوك تكشف عن ميزة جديدة في نظاراتها الذكية المنتظرة هذا العام ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف