Oppo تكشف عن موعد إطلاق Oppo Find X3

Oppo تكشف عن موعد إطلاق Oppo Find X3
Oppo تكشف عن موعد إطلاق Oppo Find X3

 

Oppo تكشف عن موعد إطلاق Oppo Find X3

كشفت شركة Oppo الصينية أخيرا عن الموعد الذي اختارته لتقديم هاتفها الجديد Oppo Find X3 و Oppo Find X3 Pro و ذلك بعد الكثير من الاخبار و التقارير و الترقب حول الأمر، الهاتف الجديد الذي من المنتظر أن يلقى اهتماما في الأوساط التقنية على غرار هواتف Oppo السابقة.

و أعلنت شركة Oppo رسميا عن الموعد المفترض، حيث سيكون ذلك في 11 مارس المقبل، أي على بعد ثمانية أيام فقط، و بحسب تقاليد الشركات الصينية المتعارف عليها في هذا الصدد فإن الإطلاق سيكون في مرحلة أولى في الصين، ثم بعد ذلك في باقي الأسواق العالمية، حيث بغض النظر عن كون Oppo شركة صينية إلى أن كل شركات العالم الرقمي تراهن على هذه السوق كأكبر سوق على مستوى العالم.

gsmarena_002.jpg

من جهة أخرى فإن ما نعرفه عن هاتف Oppo Find X3 بنسختيه ما زال ما زال محدودا، لكن بحسب التسريبات فإنه سيأتي بشاشة +QHD بقياس 6,8 إش بالإضافة إلى معالج Snapdragon 888 الجديد من شركة كوالكوم، وسيكون المعالج مدعوما ببطارية بسعة 4500mAh مع تقنية الشحن السريع.

و للتذكير فإن فعالية شركة Oppo  للكشف عن Oppo Find X3 ستتم يوم 11 مارس المقبل ابتداء من الساعة 11.30 بتوقيت غرينيتش.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، Oppo تكشف عن موعد إطلاق Oppo Find X3 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف