البرنامج التجريبي Developer Preview 1.1 لأندرويد 12 أصبح متوفرا

البرنامج التجريبي Developer Preview 1.1 لأندرويد 12 أصبح متوفرا
البرنامج التجريبي Developer Preview 1.1 لأندرويد 12 أصبح متوفرا

أعلنت شركة جوجل عن أن النسخة التجريبية الثانية Developer Preview 1.1 من نظام تشغيلها الجديد أندرويد 12 قد أصبحت أخيرا متوفرة للمطورين، و يأتي ذلك بعد أسبوعين فقط من إطلاق النسخة التجريبية الأولي Developer Preview 1.0، و ستأتي هذه النسخة مع عدد من التحسينات.

و مع عدم إعطاء جوجل معلومات كافية عن أندرويد 12، فإن الصور التي تم تسريبها خلال الشهر الماضي من طرف موقع xda-developers الخاص بالمطورين و ذو المصداقية أعطى مصداقية خاصة للصور المسربة، و يكشف عن التصور الذي تريده شركة جوجل لواجهة نظام تشغيلها الجديد أندرويد 12، أو بالأحرى ما يمكن أن ننتظره من هذا النظام، و هي الصور التي كنا قد نشرناها في وقت سابق على المدونة.

و كانت الصور المسربة أظهرت ليس فقط طريقة تصميم الواجهة الرئيسية لنظام أندرويد 12 و إنما كذلك الطريقة الجديدة التي تم اختيارها لطريقة عرض الإشعارات و شكل الإطارات المستخدمة بالإضافة إلى الألوان التي قد يكون كذلك بإمكان المستخدم تغيرها بحسب الرغبة، بالإضافة إلى بعض الاختلافات الأخرى عن أندرويد 11 و التي تجعل النظرة الأولى لأندرويد 12 تكشف أنه شبيه شيئا ما بواجهة سامسونغ One UI.

النسخة التجريبية الجديدة Developer Preview 1.1 هي كما أشرنا نسخة موجهة للمطورين، و قد جائت لإصلاح الأخطاء التي تم الإبلاغ عنها من طرف هؤلاء في النسخة التجريبية الأولى، و تتركز المشاكل التي تم إصلاحها في هذه النسخة بشكل خاص على مشكلة انقطاع اتصال الجهاز في بعض الاحيان بشبكة الواي فاي في بعض الأجهزة حتى عندما تكون إشارة الواي فاي قوية، و إصلاح مشكل القفل الجزئي التي تتسبب في الاستهلاك المفرط للبطارية و إصلاح مشكلة عدم استجابة قارئ بصمات أصابع الجهاز عند إيقاف الجهاز مؤقتًا ، مما يجبر المستخدم على إلغاء قفل أجهزته باستخدام طريقة أخرى.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، البرنامج التجريبي Developer Preview 1.1 لأندرويد 12 أصبح متوفرا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف