جوجل تسرب عن "طريق الخطأ" صورة لـ Pixel Buds A

جوجل تسرب عن "طريق الخطأ" صورة لـ Pixel Buds A
جوجل تسرب عن "طريق الخطأ" صورة لـ Pixel Buds A
جوجل تسرب عن

تستعد شركة جوجل للكشف عن عدد من الأجهزة الجديدة في الفترة المقبلة، و يتعلق الأمر خصوصا بسماعات لاسلكية جديدة من طراز Pixel Buds A، حيث يعرف هذا النوع من السماعات انتعاشا في الفترة الأخيرة و منافسة من الشركات المصنعة كسامسونغ و آبل، لكن جوجل كشفت عن طريق الخطأ عن صور جديدة لهذه الاكسسوارات.

و بحسب موقع "9TO5Google" المتخصص في قضايا الشركة الأمريكية، فإن جوجل قامت بإرسال رسالة بريد إلكتروني  إلى المستخدمين الموجودين في القائمة البريدية لـ Google Nest صباح أمس الثلاثاء ، و قامت جوجل بتضمين صورة صغيرة لـسماعاتها اللاسلكية الجديدة "Pixel Buds A" و التي لم يتم الإعلان عنها بعد، و جائت الصورة الجديدة لتكشف عن النسخة باللون الأخضر لسماعات Pixel Buds A الجديدة.

729a60713b8426dc88b39da07a322.jpg

و بالرغم من أننا لا نعرف إلى الآن العديد من المعلومات المهمة حول سماعات جوجل اللاسلكية الجديدة Pixel Buds A خصوصا موعد تقديمها و توفرها في الأسواق و كذلك مميزاتها و مواصفاتها التقنية، إلا أن الصورة المسربة عن طريق الخطأ تعطي للمتابيع بعض العناصر الجديدة في تصميم السماعات الجديدة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، جوجل تسرب عن "طريق الخطأ" صورة لـ Pixel Buds A ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف