تقارير: معلومات جديدة عن هاتف آيفون بشاشة مرنة قابلة للطي

تقارير: معلومات جديدة عن هاتف آيفون بشاشة مرنة قابلة للطي
تقارير: معلومات جديدة عن هاتف آيفون بشاشة مرنة قابلة للطي

منذ مدة ليست بالقصيرة بدأنا نسمع عن رغبة شركة آبل لإطلاق هاتف ذكي جديد بشاشة مرنة قابلة للطي، خصوصا أن شركة آبل تعتبر متأخرة في هذا المجال بالنظر إلى ما حققه منافسوها فيه، و على رأسهم شركة سامسونغ و كذلك شركة هواوي و غيرها، و في كل مرة نسمع عن تقارير جديدة تفصح عن اهتمام الشركة بهذه التقنية.

و من جديد يعود المحلل Ming-Chi Kuo ليعطي أخبارا حصرية عن مشاريع آبل في مجال الهواتف القابلة للطي، حيث أشار إلى أن الشركة الأمريكية تقوم حاليا بالعمل على تطوير هاتف ذكي +OLED QHD بقياس 8 إنشات، و ستكون الشاشة مرنة و قابلة للطي كما أشرنا، و هو ما يؤكد أن آبل تعتزم اللحاق بركب الشركات التي تجاوزتها في هذا المجال، لكن Ming-Chi Kuo أشار إلى أن موعد إطلاق آبل لهاتف آيفون الجديد الخاص بها لن يكون قبل عام 2023.

و يقول المحلل Ming-Chi Kuo إن آبل تعتزم بيع ما بين 15 و 20 مليون جهاز من هذا النوع في السنة الأولى من تسويقه، كما أكد أن الهواتف الذكية القابلة للطي ستصبح هي مستقبل الهواتف الذكية بشكل عام، لكونها ستلغي التقسيمات الموجودة حاليا ما بين الهواتف و الفابليت و الحواسيب اللوحية، و كان موقع Economic Daily News التايواني المتخصص قد أشار في بداية هذه السنة إلى أن شركة آبل قد بدأت بالفعل في اختبار نموذجين خاصين بهاتفي آبل جديدين سيأتيان بشاشة قابلة للطي، و ذلك في أحد مصانع شركة Foxconn التايوانية.

و أشار موقع Economic Daily News إن النموذج الأول سيكون بشاشتين، فيما سيكون الثاني هاتف صادفيا و قريبا من شكل هاتف سامسونغ Galaxy Z Flip.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تقارير: معلومات جديدة عن هاتف آيفون بشاشة مرنة قابلة للطي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف