تطبيق TikTok يعلن عن إطلاق ميزة جديدة

تطبيق TikTok يعلن عن إطلاق ميزة جديدة
تطبيق TikTok يعلن عن إطلاق ميزة جديدة
تطبيق TikTok يعلن عن إطلاق ميزة جديدة

أعلنت TikTok عن إطلاق ميزة جديدة تحمل إسم Jumps، و هي فكرة جديدة و غير مسبوقة، و هي طريقة جديدة للمبدعين و صناع المحتوى لمشاركة محتوى جذاب وغني بالمعلومات على المنصة، حيث سيتم إنشائها إنشاؤها بواسطة موفري الجهات الخارجية، بحسب TikTok.

و تقول TikTok إن Jumps هي عبارة عن برامج وخدمات مصغرة يمكن للمبدعين و صناع المحتوى الارتباط بها في مقاطع الفيديو الخاصة بهم. و يمكن للمستخدمين في جميع أنحاء العالم النقر فوق هذه الروابط لاستكشاف الوصفات وإجراء الاختبارات واكتشاف أدوات التعلم المفيدة وغير ذلك الكثير ، مما يخلق تجارب أكثر ديناميكية وعملية.

e406c451ed3f60d1039033efd9160ad0.png

و قالت منصة الفيديو الصينية الشهيرة أنه لن تكون ميزة Jumps ممكنة بدون إبداع وابتكار المتعاونين الأوائل في الإصدار التجريبي، حيث  قامت كل من Whisk و Breathwrk و Wikipedia و Quizlet و StatMuse و Tabelog بإنشاء قفزات مريحة وغنية بالمعلومات مكنت المبدعين لدينا من مشاركة الوصفات الشهية وتمارين التنفس المهدئة وبطاقات المفردات الإسبانية والفرنسية والإحصائيات الرياضية الشيقة.

و قال "نيك هولزر" ، رئيس Whisk: "يسعدنا أن نكون شريكًا رائدًا في TikTok Jump". "منذ بدء إصدار تجريبي محدود في وقت سابق من هذا العام ، ساعد TikTok و Whisk في التخفيف من مشكلة طويلة الأمد يواجهها منشئو الوصفات: كيفية السماح لمستخدمي TikTok بمشاهدة محتوى الوصفة الكامل وحفظه. لا يقتصر الأمر على منشئو TikTok الذين يستخدمون Whisk لإضافة وصفات تم نشرها مسبقًا عبر الإنترنت ؛ إنهم يشاركون أيضًا وصفات TikTok الفريدة التي لا توجد في أي مكان آخر. "


فيما أكدت TikTok أن مزودين جدد ، بما في ذلك BuzzFeed و Jumprope و IRL و WATCHA سيطلقون قفزات خاصة بهم في الأسابيع المقبلة. من مراجعات الأفلام إلى دروس الجمال ، نحن متحمسون لتوسيع TikTok Jump إلى قطاعات جديدة وحالات استخدام.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تطبيق TikTok يعلن عن إطلاق ميزة جديدة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف