موقع مهم يجب تصفحه قبل الخروج من مقهى انترنت أو أي جهاز أجنبي عنك

موقع مهم يجب تصفحه قبل الخروج من مقهى انترنت أو أي جهاز أجنبي عنك
موقع مهم يجب تصفحه قبل الخروج من مقهى انترنت أو أي جهاز أجنبي عنك
موقع مهم يجب تصفحه قبل الخروج من مقهى انترنت أو أي جهاز أجنبي عنك

في بعض الأحيان يتعين علينا العمل على جهاز حاسوب أجنبي أو في مقهى انترنت عام. يمثل ذلك خطرًا على معلوماتنا على اعتبار أننا ربما نحتاج إلى فتح حسابات البريد الإلكتروني و الشبكات الاجتماعية وغيرها من الخدمات الأخرى. المشكل الذي يقع في الكثير من المستخدمين هو أننا ننسى إغلاق بعض الحسابات أو جميعها. ﻋﻨﺪﻣﺎ ﺗﻘﻮﻡ ﺑﺘﺴﺠﻴﻞ ﺍﻟﺪﺧﻮﻝ ﺇﻟﻰ ﺣﺴﺎﺏ Instagram ‏ﺍﻟﺨﺎﺹ ﺑﻚ مثلا، ﻳﻘﻮﻡ المتصفح ﺑﺘﺨﺰﻳﻦ ﻣﻠﻔﺎﺕ ﺗﻌﺮﻳﻒ ﺍﻻﺭﺗﺒﺎﻁ ﺍﻟﺨﺎﺻﺔ بك بمعلومات ﺍﻟﺪﺧﻮﻝ من دون تدخلك، في هذه الحالة يمكن ﺍﺳﺘﺨﺪﺍم الحساب ﻓﻲ ﺃﻱ ﻭﻗﺖ ﺩﻭﻥ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﺇﻟﻰ إعادة ﺇﺩﺧﺎﻝ ﺑﻴﺎﻧﺎﺕ ﺍﻋﺘﻤﺎﺩ ﺗﺴﺠﻴﻞ ﺍﻟﺪﺧﻮﻝ في كل مرة تريد الوصول ﺇﻟﻴﻪ، وطبعا نعلم جميعًا أنه إذا قمنا بحذف ملف تعريف ارتباط المتصفح الخاص بنا، سيتم تلقائيًا تسجيل الخروج من جميع مواقع الويب التي قمنا بتسجيل الدخول إليها، لكن ماذا لو قمت بنسيان القيام بهذه الخطوة الأمنية؟ الخدمة Logify ستساعدك في هذه الحالة لأنها تتيح للمستخدمين تسجيل الخروج بسرعة وأمان من جميع حساباتك عبر الإنترنت بنقرة واحدة فقط. الخدمة لا تتطلب أي عمليات تسجيل أو بيانات شخصية أو أي بيانات اعتماد للاستفاذة من هذه الوظيفة الرائعة. تعتبر الخدمة حل رائع و مهم للغاية لأنه يضمن إغلاق جميع جلسة مفتوحة على الكمبيوتر المستعير أو في مقهى الانترنت. في المرة المقبلة إذا كنت تريد إدخال بيانات الاعتماد الخاصة بك في العديد من الخدمات للعمل، من خلال خدمة Logify يمكننا تبسيط هذه المهمة بنقرة بسيطة، و للإشارة تتوافق الخدمة مع العديد من مواقع الويب، بما في ذلك أشهر الخدمات مثل Amazon و البايبال و Google و Outlook و YouTube و Netflix وغيرها.

تبدو واجهة الخدمة Logify بسيطة للغاية، و لتسجيل الخروج من جميع الخدمات عبر الإنترنت، كل ما عليك هو زيارة رابط الموقع والنقر على الزر الكبير الموجود في وسط الواجهة الرئيسية للموقع
unnamed.jpg

بمجرد النقر فوق الزر السابق، سيتم تسجيل الخروج من جميع مواقع الويب المعنية، كما ستحصل على إشعار بذلك، و يمكنك التحقق من ذلك من خلال زيارة المواقع التي قمت بتسجيل الدخول إليها سابقًا.

image2.jpg
Super Logout هي خدمة ويب أخرى تقوم بنفس المهمة، تتميز بعدد الخدمات التي يدعمها لتسجيل الخروج، و لاحظ أنه هنا لن تضطر حتى إلى النقر فوق الزر لتسجيل الخروج من الخدمات المختلفة عبر الإنترنت، كل ما عليك فعله هو زيارة رابط الموقع و سيتم تسجيل الخروج من جميع الخدمات التي يدعمها تلقائيا.
image1.jpg

الكاتب: سليمان المودن

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، موقع مهم يجب تصفحه قبل الخروج من مقهى انترنت أو أي جهاز أجنبي عنك ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف