تقارير جديدة تكشف آخر المعلومات عن هاتف آيفون المنتظر

تقارير جديدة تكشف آخر المعلومات عن هاتف آيفون المنتظر
تقارير جديدة تكشف آخر المعلومات عن هاتف آيفون المنتظر

 

مع اقتراب موعد إطلاق آبل السنوي لهواتفها الذكية من طراز آيفون، عاد الحديث من جديد عن هذا الهاتف فيما يتعلق بمواصفاته التقنية و كذلك بالمعلومات المهمة المتعلقة به، خصوصا أنه الهاتف الرئيسي للشركة خلال عام 2021، و الذي من المنتظر أن يأتي بآخر التكنولوجيات التي توصلت لها الشركة.

تقرير جديد لموقع Economic Daily News الصيني نقلا عن مصادر في سلسلة تصنيع هاتف آبل الجديد للعام 2021 أشار إلى منجموعة من المعلومات و المستجدات حول هذا الموضوع، و أول هذه المعلومات هي التسمية التي اختارتها آبل، حيث يبدو أن آيفون 13 ستكون هي التسمية الرسمية للهاتف الجديد بحسب مصادر الصحيفة، كما أشار التقرير إلى أن الهاتف الجديد سيأتي في أربع نسخ  هما آيفون 13 ميني برو، و آيفون 13 ماكس برو مع نوعين من حجم الشاشة في كل نسخة.

لكن بالإضافة إلى ذلك فإن آيفون تعتزم إدخال تقنيات جديدة لآيفون 13 الذي من المفترض أن تكشف عنه في شهر سبتمبر المقبل على هانش فعاليتها السنوية الشهيرة، حيث تخطط آبل لتضمين ملف شحن لاسلكي "أكبر قليلاً" في الهاتف الجديد بحيث سيمكن من إدارة أفضل لإنتاج الحرارة مع دعم قوة كهربائية أعلى، بالإضافة إلى تقنيات جديدة خاصة بالشحن، كالشحن العكسي، مما سيجع من الممكن شحن أجهزة أخرى عن طريق آيفون، كالجهاز اللوحي آيباد أو كذلك السماعات اللاسلكية AirPods.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تقارير جديدة تكشف آخر المعلومات عن هاتف آيفون المنتظر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف