فيديو جديد يكشف عن تصميم هاتف سامسونغ المنتظر Samsung Galaxy S21 FE

فيديو جديد يكشف عن تصميم هاتف سامسونغ المنتظر Samsung Galaxy S21 FE
فيديو جديد يكشف عن تصميم هاتف سامسونغ المنتظر Samsung Galaxy S21 FE

خلال الأيام الأخيرة تطرقنا لموضوع تسريب الصور الأولى الواقعية لهاتف سامسونغ الجديد Samsung Galaxy S21 FE و الذي ما زلنا لا نعرف عنه الكثير باستثناء أنه سيصدر قريبا و أنه سيكون النسخة الخفيفة للهاتف المرتفع المواصفات و الرئيسي لهذا العام Samsung Galaxy S21.

وقد ظهر خلال الساعات الماضية فيديو جديد من إنتاج موقع Android Authority على منصة الفيديو ، و هوعبارة عن تمثيل ثلاثي الأبعاد للصور التي سربها في وقت سابق المسرب الشهير و ذو المصداقية Evan Blass، حيث يظهر في الفيديو التصميم الكامل لهاتف Samsung Galaxy S21 FE سواء تعلق الأمر بالواجهة الخلفية أو كذلك الأمامية.


و للتذكير فإن تسريبا في بداية الشهر الماصي مصدره الموقع المتخصص Android Headlines، حيث يبدو أن الأمر يتعلق بصورة من ملصق دعائي لهاتف Samsung Galaxy S21 FE، و في هذه الصورة المسربة أول تأكيد على إسم الهاتف، و ذلك بعد الكثير من الشائعات بشأن هذا الأمر، كما تؤكد كذلك أن Samsung Galaxy S21 FE سيكون داعما لتقنية الاتصالات من الجيل الخامس 5G، و هو الأمر الذي أكدته تقارير سابقة خلال العام الجاري.

و كانت الصورة المسربة قد أظهرت كذلك جزء من التصميم الخاص بالهاتف، حيث تبدو الواجهة الرئيسية بكاميرا في ثقب تحت الشاشة، فيما في الواجهة الخلفية ستكون هناك ثلاث كاميرات بالإضافة إلى فلاش، كما تؤكد الصورة أن Samsung Galaxy S21 FE سيأتي كذلك بشاشة OLED بقياس 6,5 إنش، كما أنه سيأتي في أربعة ألون هي: اللون الرمادي والأخضر الزيتوني الفاتح والأرجواني الفاتح والأبيض.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، فيديو جديد يكشف عن تصميم هاتف سامسونغ المنتظر Samsung Galaxy S21 FE ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف