تعرف على هذه الخدمة الرائعة لمشاركة أجزاء من مقاطع فيديو YouTube محمية بكلمة مرور خاصة بك للتخلص من الغرباء

تعرف على هذه الخدمة الرائعة لمشاركة أجزاء من مقاطع فيديو YouTube محمية بكلمة مرور خاصة بك للتخلص من الغرباء

يعتبر YouTube المكان المفضل الذي يرتاده ملايين المستخدمين حول العالم لمشاهدة مقاطع فيديو متنوعة من أي جهاز كيفما كان نوعه. يسمح الموقع لمنشئ المحتوى برفع المحتويات المرئية الخاصة بهم و الربح منها عند كل مشاهدة يتم تحقيقها. عند الاستمتاع بمشاهدة مقاطعك المفضلة على منصة Youtube، قد تصادف مشهد مثير يجعلك ترغب في مشاركته مع أصدقائك. المشكل الذي يقع أن بعض مقاطع الفيديو الآن تضم مقدمة ترحيبية ﻃﻮﻳﻠﺔ قد ﻻ ﺗﺮﻏﺐ ﺑﻌﺮﺿﻬﺎ ﻷﺻﺪﻗﺎﺋﻚ عند مشاركة المقطع، ما يهمك هنا هو اﻟﺠﺰﺀ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺒﺪﺃ ﻣﻦ ﻧﻘﻄﺔ ﻣﺤﺪﺩﺓ والذي ثار انتباهك. الخبر الجيد أن جوجل الشركة المملوكة لمنصة اليوتيوب ضمن تحديثها الجديد، وفرت خاصية حصرية تسمح للمستخدمين تحديد الجزء الذي نريد مشاركته من ﻣﻘﺎﻃﻊ ﺍﻟﻔﻴﺪﻳﻮ عن طريق ﺍﺧﺘﻴﺎﺭ ﺯﻣﻦ ﺍﻟﺒﺪﺀ و النهاية ﻣﻦ المقطع بشكل بسيط جدا. في تدوينة اليوم سنشارك معك موقع Viewpure، وهي خدمة تقدم نفس الوظيفة السابقة لكن بميزات متقدمة أخرى. الخدمة تسمح بتحويل مقاطع فيديو إلى مقاطع محددة لمشاركتها كما في حالة اليوتيوب ثم حمايتها بكلمة مرور أيضا. العملية بسيطة للغاية، يكفي لصق عنوان URL للفيديو المعني والإشارة إلى الجزء الذي تريد قطعه، و تعيين كلمة المرور لحمايتها من الأشخاص الذي لم تتم دعوتهم لمشاهدة الفيديو.

في الواجهة الرئيسية لخدمة ViewPure، ستجد حقل مخصص لإلصاق رابط الفيديو المعنية، ثم تقوم بتحديد الجزء الذي تريد مشاركته في المقطع، و إدخال كلمة المرور الخاصة بك، ثم النطاق الخاص بالفيديو، وفي الاخير الضغط على خيار Purify
image2%2B%25281%2529.jpg

بعد الدخول للنطاق الذي حددته في الخطوة السابقة، سيتم اظهار واجهة محمية بكلمة المرور

image1%2B%25281%2529.jpg

يمكن للطرف الذي تلقى الرابط الخاص بك مشاهدة الجزء الذي أشرت إليه بعد إدخال كلمة السر المعنية 

image3%2B%25281%2529.jpg

الكاتب: سليمان المودن

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تعرف على هذه الخدمة الرائعة لمشاركة أجزاء من مقاطع فيديو YouTube محمية بكلمة مرور خاصة بك للتخلص من الغرباء ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف