تسريب أولى الصور الخاصة بهاتف Samsung Galaxy Z Fold 3 القابل للطي

تسريب أولى الصورالخاصة بهاتف Samsung Galaxy Z Fold 3 القابل للطي

مع اقتراب موعد كشف شركة سامسونغ الكورية الجنوبية عن عدد من الأجهزة الجديدة على هامش فعاليتها الصيفية Unpacked والتي من المنتظر أن تعقد كما أشرنا لذلك سابقا في 11 أغسطس المقبل، فإن التسريبات الخاصة ببعض الأجهزة التي ستظهر في هذا الحدث بدأت تظهر للعلن.

و من بين الأجهزة المنتظرة الهاتف القابل للطي Samsung Galaxy Z Fold 3، و قد ظهرت صور جديدة لهذا الهاتف قادمة من الموقع الألماني الشهير WinFuture، حيث تكشف الصور المسربة التصميم الخارجي لهذا الهاتف، بالإضافة إلى ذلك فقد نشر الموقع تسريبات للمواصفات للجهاز الجديد، كتوقع أن يأتي الهاتف الجديد بمعالج Snapdragon 888 من كوالكوم بالإضافة إلى 12 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي و 512 جيغا للتخزين الداخلي.

2-4.jpg

كما يفترض أن يأتي هاتف Samsung Galaxy Z Fold 3 بشاشة OLED وببطارية بسعة 4440mAh وسيأتي كذلك بقلم إلكتروني S-Pen، و بالإضافة لذلك تستعد سامسونغ للكشف عن مجموعة من الأجهزة الإلكترونية كساعتين ذكيتين هما Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch Active 4. و سماعات الاسلكية Galaxy Buds 2، و هاتف Galaxy Z Flip 3 القابل للطي ، فيما تقرر استبعاد هاتف Galaxy Note 21.

3-3.jpg

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تسريب أولى الصور الخاصة بهاتف Samsung Galaxy Z Fold 3 القابل للطي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف