فنانة وغطاسة روسية ترسم لوحاتها تحت البحر

فنانة وغطاسة روسية ترسم لوحاتها تحت البحر
فنانة وغطاسة روسية ترسم لوحاتها تحت البحر
من الجميل أن يستغل الإنسان الموهبة التى منحه الله إياها الاستغلال الأمثل، ثم يقوم بتطويرها للاستفادة منها، لكن أن يجمع الشخص بين موهبتين بعيدتين كل البعد عن بعضهما، فهذا هو التميز والتفرد.

أوليجا بيلكا رسامة روسية خاضت تحديا مختلف من نوعه وهو الرسم تحت الماء، مستغلة أنها أيضا غواصة بخلاف موهبتها فى الرسم، حيث تقضى أوليجا الساعات فى أعماق البحار لرسم أجمل اللوحات، ونقل الطبيعة المائية من أسماك وشعب مرجانية إلى لوحاتها.

وتقول أوليجا إن كل لوحه تتطلب للرسم ما بين الساعتين و6 ساعات لتكتمل، وقد بدأت أوليجا التى تعيش فى تايلاند الرسم تحت الماء لأنها أرادت التقاط جمال الحياة تحت الأمواج باستخدام الألوان وأدوات صديقة للبيئة، التى تضمن بها عدم تعرض الحياة البحرية للأذى أو الانزعاج.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، فنانة وغطاسة روسية ترسم لوحاتها تحت البحر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

السابق أسباب تأخر الدورة الشهرية بالتفصيل
التالى كيف تتعاملين مع الصداع النصفي أثناء الحمل؟