الان تواصل: لقاء مع مديرة شركة "StarCom"

الان تواصل: لقاء مع مديرة شركة "StarCom"
الان تواصل: لقاء مع مديرة شركة "StarCom"

 

 

تلفزيون الآن | تواصل

قدمت قناة "الآن" حلقة جديدة من برنامج الإعلام والتقدم التكنولوجي "تواصل"، حيث استضافت "روز هندي" ضيفة جديدة أفادت بمعلومات مفيدة في مجال الإعلانات والتواصل، كونها المديرة التنفيدية لشركة "ستاركوم". وقد تحدثت "رشا مكركم" في الحلقة الرابعة عن تجربتها ومشوارها للوصول إلى مركزها الحالي، بالإضافة إلى التحديات التي واجهتها على المستوى المهني والشخصي أيضا كامرأة ناجحة.

اقرأ أيضا: 

وتتميز الشركة بشراكاتها مع زبناء موثوقين ومؤثرين في المجال، وبذلك أكدت رشا على أهمية الإهتمام بالعملاء واحتياجاتهم لتحقيق أهدافهم. ومن ناحية أخرى، تناول الحوار مواضيع أخرى تهم صعوبات ومشاكيل الإنفاق الإعلامي.

لا تفوتوا مشاهدة برنامج  مشاريع النجاح "تواصل" كل أربعاء على الساعة 20:30 بتوقيت السعودية أو الحلقات الكاملة على قناة اليوتيوب.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الان تواصل: لقاء مع مديرة شركة "StarCom" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الان

السابق الان بدون فلتر- الموسم الثاني: طريقة تصغير الأنف !
التالى الان يوميات زوجة مفروسة: كوميديا "داليا البحيري"!