عارضة أزياء ترتدى غطاء رأس وفستان بأسبوع الموضة بنيويورك

عارضة أزياء ترتدى غطاء رأس وفستان بأسبوع الموضة بنيويورك
عارضة أزياء ترتدى غطاء رأس وفستان بأسبوع الموضة بنيويورك
قادنا "كريستيان سيريانو" إلى المستقبل من خلال مجموعتة التى كانت مليئة بالون الفضى، والفساتين المسائية الضخمة باللون البنفسجي، حيث استوحى المصمم مجموعته من فكرة العيش فى الفضاء الخارجي.

وأكثر ما لفت الأنظار فى العرض هو ظهور عارضة الأزياء "أشلي غراهام"، مرتدية ثوبا شفافا مزينا بالكريستال وغطاء رأس لامع، مما أثار الجدل حولها وحول هذا التصميم الغريب.

ويشتهر المصمم بتنوع موديلاته ودائماً ما يلجأ إلى التنوع العرقي، وكذلك التنوع فى المقاسات فهو لا يكتفى بالتعاون مع عارضات أزياء أصحاب الوزن القليل ولكن أيضا قام بالتعاون مع عارضات أزياء للوزن الزائد وقال كريتان لموقع "ديلى ميل" إنه لا يزال ملتزما بهذا "لأن هؤلاء هم عملاؤنا وهذا هو عالمنا الواقعى" ، لذلك ليس من المنطق أن يكون لدينا كل هؤلاء النساء المختلفات ونقوم بالاستعانة بنمط وشكل واحد فقط لعرض الأزياء وأعتقد أن ذلك كان مهمًا للغاية لإبراز مدى جمال المرآة ".

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، عارضة أزياء ترتدى غطاء رأس وفستان بأسبوع الموضة بنيويورك ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

السابق مبادرة إيفانكا ترامب لتمكين النساء عالميًا تثير السخرية
التالى حبس أم دنماركية سحبت من أبنها الدم لمدة 5 سنوات