حليمة عدن.. من ملكة جمال إلى عارضة أزياء

حليمة عدن.. من ملكة جمال إلى عارضة أزياء
حليمة عدن.. من ملكة جمال إلى عارضة أزياء
«لا تغير من نفسك بل غير من قواعد اللعبة» .. إنه السر وراء نجاح عارضة الأزياء الأمريكية، ذات الأصول الصومالية حليمة عدن، 22 عاما، والتى تعد أول فتاة محجبة تعمل كعارضة أزياء.

فقد ولدت عدن فى مخيم كاكوما للاجئين فى كينيا، وهى فى سن السادسة انتقلت للولايات المتحدة، واستقرت فى ولاية مينيسوتا.

وفى عام 2016 شاركت فى مسابقة ملكة جمال مينيسوتا وارتدت «البوركينى» والحجاب بدلا من البكينى لتستقطب الأنظار والاهتمام الإعلامى، حيث رأى البعض أن مشاركتها بمثابة تحرك نحو التنويع فى صناعة النماذج.

وفى العام التالى وقعت معها إحدى دور الأزياء عقدا لمدة 3 سنوات لتظهر للمرة الأولى كعارضة أزياء محجبة فى أسبوع الموضة فى نيويورك، وعقب إثبات احترافها انهالت عليها العروض من قبل عدد من دور الأزياء الشهيرة، كما تصدرت صورها أغلفة أشهرالمجلات التى أشادت بأدائها كعارضة أزياء محترفة لم يعقها الحجاب فى شيء.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، حليمة عدن.. من ملكة جمال إلى عارضة أزياء ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

السابق متى تتناول الحامل مكملات حمض الفوليك؟
التالى جوخة الحارثي.. أول الفائزين العرب بالـ «مان بوكر»