في الذكرى الأولى لزواجهما.. كواليس حفل زفاف الأمير هاري وميغان

في الذكرى الأولى لزواجهما.. كواليس حفل زفاف الأمير هاري وميغان
في الذكرى الأولى لزواجهما.. كواليس حفل زفاف الأمير هاري وميغان
شارك دوق ودوقة ساسكس الأمير هاري وميغان ماركل صورًا من وراء الكواليس ليومهما الكبير في قلعة وندسور، بالذكرى الأولى لزواجهما.

وشارك الزوجان، اللذين احتفلا بولادة ابنهما مؤخرًا، مقطع فيديو على حساب "إنستغرام" الخاص بهما " Sussex Royal"، والذي عرض لقطات غير مرئية تترافق مع موسيقى جوقة المملكة بالخلفية، والتي كانت قد أدت الموسيقى في حفل زفافهما بتاريخ 19 آيار / مايو 2018.

وكتب الثنائي في تعليق على "انستغرام": "شكرًا لكم على كل الحب والدعم.من الكثيرين في جميع أنحاء العالم. كل واحد منكم ساهم بأن يجعل هذا اليوم أكثر أهمية".

ويحتوي الفيديو على صور باللونين الأبيض والأسود، تُظهر الأمير هاري يسير على الدرج مع شقيقه الأمير وليام. وهناك أيضًا لقطات لماركل، تنزل على الدرج يرافقها الأمير تشارلز، وهي تبتسم وتمسك بيدي والدتها دوريا راجلاند.

وقال القصر في تعليق "انستغرام": "ذكرى سنة سعيدة لدوق ودوقة ساسكس..نتمنى أن تستمتعوا باستعادة هذه اللحظة، ومشاهدة بعض الصور من وراء الكواليس من هذا اليوم الخاص!".

يُذكر أنَّ حفل الزفاف الذي أُقيم في قلعة وندسور، قد بُث لمئات الملايين من حول العالم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، في الذكرى الأولى لزواجهما.. كواليس حفل زفاف الأمير هاري وميغان ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

السابق جوخة الحارثي.. أول الفائزين العرب بالـ «مان بوكر»
التالى السجائر الإلكترونية خطر على الجنين