جمعية المرشدات تشارك في المخيم العربي الـ 23 للمرشدات بالأردن

جمعية المرشدات تشارك في المخيم العربي الـ 23 للمرشدات بالأردن
جمعية المرشدات تشارك في المخيم العربي الـ 23 للمرشدات بالأردن
كونا – أعلنت جمعية المرشدات الكويتية مشاركتها بالمخيم العربي ال 23 للمرشدات والذي تنطلق فعالياته بعد غد الخميس في المملكة الأردنية الهاشمية تحت شعار (يدا بيد نبني الأوطان) ويستمر حتى 11 من الشهر الجاري.
وقالت رئيسة الجمعية هند الهولي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الثلاثاء إن الجمعية تحرص دائما على المشاركة في مختلف المخيمات الإرشادية سواء الخليجية منها أو العربية وحتى العالمية.
وأضافت الهولي أن تلك المشاركات ترسخ مبادئ حركة المرشدات العالمية وتزيد التعارف والتواصل وتبادل التجارب والخبرات بين المرشدات المشاركات والمرشدات المشاركات من الدول الأخرى.
وأوضحت أن حركة المرشدات هي حركة البركة والتحدي والعطاء وتقدير امكانيات الفتيات وتمكينهن من خلال العديد من البرامج الإرشادية والورش التدريبية والمعلومات القيمة التي تقدم في تلك المخيمات والتي تنمي قدرات المشاركات.
وأكدت حرص الجمعية على بناء جيل قادر على تحمل مسؤولياته المستقبلية تجاه نفسه وتجاه المجتمع والمساهمة الحقيقية في بنائه البناء الصحيح والمتطور ما يسهم في تحقيق رؤية سمو أمير البلاد (كويت جديدة 2035).
وذكرت أن المرشدات المشاركات في المخيم خضعن لبرنامج تدريبي استمر لمدة شهر في مقر الجمعية تدربن خلاله على مختلف برامج الورش المتوافقة مع برنامج المخيم ليكن جاهزات للمشاركة ولإظهار مكانة المرشدة الكويتية بأحسن صورة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، جمعية المرشدات تشارك في المخيم العربي الـ 23 للمرشدات بالأردن ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

السابق استئصال الرحم يزيد من خطر الإصابة بالاكتئاب
التالى النوم بوجود إضاءة قد يزيد من وزن النساء