هكذا تكتشفين إذا كان شعرك يتمتع بصحة جيدة باختبار منزلي

هكذا تكتشفين إذا كان شعرك يتمتع بصحة جيدة باختبار منزلي
هكذا تكتشفين إذا كان شعرك يتمتع بصحة جيدة باختبار منزلي
تريدين بالطبع أن تعرفي إذا كان شعرك يتمتع بصحة جدية. وتفضلين حالياً، وفي زمن انتشار فيروس كورونا المستجد، عدم فعل هذا في صالون مزينة الشعر. ولهذا قررنا أن نعلمك طريقة سهلة جداً يمكنك أن تطبقيها بنفسك في المنزل.

خذي بضع شعرات من رأسك وضعيها في كوب ماء. ولا بد من أن تبقى طافية على سطحه في حال كان الشعر يتمتع بصحة جيدة. أما إذا كان تالفاً جزئياً فيمكنها أن تغرق قليلاً إلا أنها تنزل إلى القاع عندما يكون تالفاً جداً.

ومن الممكن أيضاً الاعتماد على طريقة اخرى. وفي هذه الحالة يجب نزع شعرة من الرأس. وفي حال لم تتم رؤية البصيلة فهذا يعني أن الشعر ضعيف ويحتاج إلى العناية.

ولهذا لا بد لك من الاعتماد على علاج بالكيراتين لأنه يعيد إلى الشعر نعومته ويخلصه من التشعث ويجعله أكثر بريقاً. كذلك من الضروري عدم المبالغة في صبغه وتجفيفه بالادوات الحرارية. ومن المفيد أن يتم غسله بين الحين والآخر بماء الأرز.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، هكذا تكتشفين إذا كان شعرك يتمتع بصحة جيدة باختبار منزلي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

التالى تعيين سعودية كأول أمين عام لمنظمة التعاون الرقمي الدولية