أسرع الطرق المنزلية لخفض الحرارة طبيعياً

أسرع الطرق المنزلية لخفض الحرارة طبيعياً
أسرع الطرق المنزلية لخفض الحرارة طبيعياً
إنه موسم الإنفلونزا حيث يعاني ملايين الأشخاص حول العالم من هذه العدوى. ويعتبر ارتفاع درجة حرارة الجسم من أبرز أعراضها. ومن الممكن التخلّص من هذه المشكلة باستخدام بعض العلاجات المنزلية كالصعتر الذي يتمتع بخصائص مضادة للبكتيريا، وزهور الزيزفون التي تساعد الجسم على إفراز العرق وإخراج السموم، كذلك زهور البابونج التي تحارب البكتيريا الضارّة.

ويحتاج تحضير هذه الوصفة إلى توفير 10 غرامات من كلٍ من هذه المكونات مع كوب من الماء المغلي. تُضاف الأعشاب إلى الماء وتُترك لمدة لا تقلّ عن 5 دقائق. ومن الضروري تناول من 3 إلى 5 أكواب من هذه الخلاصة يومياً.

ولمزيد من الفائدة، يُستحسن أن تُضاف إلى الوصفة بضع شرحات من الزنجبيل الذي يحتوي على مكونات تعمل على تعزيز قدرات الجسم الدفاعية. ومن المفيد في هذا السياق أيضاً تطبيق منشفة مبلّلة بالماء البارد على أماكن تنظيم الحرارة مثل الجمجمة والوجه.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أسرع الطرق المنزلية لخفض الحرارة طبيعياً ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

التالى حملة كان تختتم برنامجها التدريبي للكشف عن سرطان الثدي