#إسرائيل_بدون_رقابة استطلاعات إسرائيلية: شعبية نتنياهو لم تتأثر إثر توصيات الشرطة

#إسرائيل_بدون_رقابة استطلاعات إسرائيلية: شعبية نتنياهو لم تتأثر إثر توصيات الشرطة
#إسرائيل_بدون_رقابة استطلاعات إسرائيلية: شعبية نتنياهو لم تتأثر إثر توصيات الشرطة

أظهر استطلاعان نشرا أمس الأربعاء في إسرائيل، وفحصا شعبية الأحزاب الإسرائيلية في حال أجريت انتخابات في إسرائيل، أن حزب الليكود بزعامة بنيامين نتنياهو، رئيس الحكومة في الراهن، ازداد شعبية في أعقاب نشر الشرطة نتائج التحقيقات مع نتنياهو، ورغم أنها أوصت بمحاكمة نتنياهو بتهم فساد واحتيال.

فقد أظهر استطلاع أخبار 2 أن الليكود سيحصل في 26 مقعدا في الكنيست في الانتخابات القريبة، في حين سيحصل حزب "يش عتيد" بزعامة يائير لبيد على 22 معقدا، وفي المرتبة الثالثة يأتي حزب العمل بزعامة آفي غاباي حاصلا على 15 مقعدا.

كما وأظهر الاستطلاع أن 45% من الجمهور يعتقدون أن على رئيس الحكومة الاستقالة من منصبه في حين عارض 40% الفكرة وقالوا إنهم لا يريدونه أن يستقيل.

وفي استطلاع آخر للقناة 10، حاز الليكود على 27 معقدا في الكنيست في حين حاز حزب يش عتيد على 25 معقدا ويليهما حزب العمل الذي حاز على 16 معقدا، ما معناه أن حزب ليكود ما زال الأقوى في إسرائيل رغم الدراما السياسية التي أحدثتها الشرطة الإسرائيلية بعد التوصية بمحاكمة نتنياهو بتهم فساد خطيرة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، #إسرائيل_بدون_رقابة استطلاعات إسرائيلية: شعبية نتنياهو لم تتأثر إثر توصيات الشرطة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المصدر

السابق #سياسه لأول مرة.. السعودية تقر نظاما للإفلاس والتعثر
التالى وزيرا الخارجية الكويتي والأمريكي يؤكدان أهمية مواصلة الدعم لاستمرار الحرب ضد ” داعش “