#سياسه صنعاء تكشف موعد “محتمل” لانطلاق المفاوضات والدولة المستضيفة

#سياسه صنعاء تكشف موعد “محتمل” لانطلاق المفاوضات والدولة المستضيفة
#سياسه صنعاء تكشف موعد “محتمل” لانطلاق المفاوضات والدولة المستضيفة

عيون الخليج -    | بتاريخ : 15-02-2018    | منذ: 19 ثواني مضت

كشفت وزارة الخارجية في حكومة الانقاذ، عن تحضيرات لعقد مفاوضات في العاصمة العُمانية مسقط، بشأن الحرب على .

 

وفي تقرير للخارجية في اجتماع لحكومة الانقاذ، اليوم الأربعاء ، تضمن المستجدات السياسية على المستوى الخارجي و بوجه خاص ما يتصل بالترتيبات حول احتمال عقد لقاء مفاوضات في العاصمة العمانية مسقط خلال مارس القادم، بعد قبول مجلس الأمن الدولي المرشح الجديد لمنصب مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن.

 

كما ناقش اجتماع الحكومة ما يتعلق بالتحضيرات الجارية لاستقبال فريق التحقيق الدولي الخاص بحقوق الإنسان المتوقع زيارته لليمن خلال الفترة القليلة القادمة.

 

وجدد المجلس التأكيد على أن المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ الوطني كانا ولا زالا مع السلام العادل والمشرف الذي يحفظ للوطن وحدته وسيادته واستقراره وبما ينسجم مع التضحيات الكبيرة التي قدمها الشعب اليمني على مدى ثلاث سنوات.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، #سياسه صنعاء تكشف موعد “محتمل” لانطلاق المفاوضات والدولة المستضيفة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اخبار الساعة

السابق نائب الرئيس اليمني يثني على جهود مركز الملك سلمان للإغاثة
التالى أردوغان يبحث هاتفيا مع روحاني تطورات الوضع في سوريا