عضو بمؤتمر ميونيخ للأمن: سيتم مناقشة الدور القطري وتأثيره على انتشار الإرهاب في العالم

عضو بمؤتمر ميونيخ للأمن: سيتم مناقشة الدور القطري وتأثيره على انتشار الإرهاب في العالم
عضو بمؤتمر ميونيخ للأمن: سيتم مناقشة الدور القطري وتأثيره على انتشار الإرهاب في العالم

قال عضو المجلس العام بمؤتمر ميونيخ للأمن، السفير أحمد خطاب، إن المؤتمر سيشهد اتخاذ إجراءات لوقف التعامل مع كل شركات الغاز والبترول القطرية، بعد الأدلة الدامغة التي تؤكد تمويل الشركات المباشر للجماعات الإرهابية بالمنطقة العربية ودول الاتحاد الأوروبي. 

وأوضح خطاب، في تصريحات خاصة لـ"العين الإخبارية"، أن الأدلة والمستندات تتم مناقشتها من جانب ساسة ومسؤولين أوروبيين وألمان، للوقوف على مدى حجم الدور القطري وتأثيره على انتشار الإرهاب في العالم.

وأشار إلى أن الجلسة الخاصه بدعم قطر للإرهاب، ستشهد بحث رجال أعمال أوروبيين سحب استثماراتهم في مجال الغاز والنفط ومجالات أخرى من الدوحة.

وأكد عضو المجلس العام لمؤتمر ميونيخ للأمن أن إحدى جلسات المؤتمر ستجمع ممثلين حكوميين لدول أوروبية، لبحث ما سيتم عرضه عن مستندات تثبت تورط قطر في جرائم دعم الإرهاب بشكل مباشر وعلني.

ولفت إلى أن الدور الذي تقوم به الدوحة سيضع المجتمع الدولي، لا سيما دول الاتحاد الأوروبي، أمام مسؤولياتها أمام شعوبها في مكافحة الإرهاب، ويدفعهم إلى اتخاذ عقوبات على النظام القطري، الذي تورط بشكل مباشر وغير مباشر في عمليات إرهابية في مدن وعواصم أوروبية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، عضو بمؤتمر ميونيخ للأمن: سيتم مناقشة الدور القطري وتأثيره على انتشار الإرهاب في العالم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن العربي

السابق عناصر من طالبان ينشقون عن إيران وينضمون لأفغانستان
التالى هذا الفستان لقّن المتحدثة باسم البيت الأبيض درساً لن تنساه أبداً.. ماذا فعلت خلال مؤتمرها الصحفي حول ترامب؟