بعد تأكد حضور تميم لمؤتمر ميونخ.. لائحة لإدانة أمير الدم

بعد تأكد حضور تميم لمؤتمر ميونخ.. لائحة لإدانة أمير الدم
بعد تأكد حضور تميم لمؤتمر ميونخ.. لائحة لإدانة أمير الدم
يعقد غداٌ الجمعة، أولي جلسات مؤتمر ميونخ للأمن الدورة الـ54، في إطار جلسات مكافحة الإرهاب الدولي.

وإستعداداٌ للمؤتمر عقد أمس الأربعاء، الإجتماع التنسيقي للمنظمة العالمية لمكافحة الإرهاب، بحضور عدد من ممثلي المجتمع المدني الألماني، ووفد الدبلوماسية العربية، لبحث سُبل مكافحة الإرهاب الدولي، ومواجهة إرهاب قطر.

منع دخول أفراد العائلة الحاكمة لدول الإتحاد الأوروبي 

وأعلن المحامي الفرنسي والخبير في الدراسات الأمنية الأوروبية، "ولف هوفلش"، أنه سيُقدم لإدارة مؤتمر ميونيخ للأمن، اليوم الخميس، مذكرة تتضمن دعوى لمنع دخول أفراد بالعائلة الحاكمة في قطر إلى دول الإتحاد الأوروبي، بسبب تورطها في هجمات باريس الإرهابية.

ومن جانبة كشف الملحق الدبلوماسي السابق "أحمد خطاب" ، أن إحدى جلسات الندوة، ستشهد بحث ما سوف يتم عرضه من مستندات تثبت التورط القطري في مساندة الإرهاب على نحو مباشر وعلني، من قبل عدد من ممثلين حكوميين لدول أوروبية.

مطالب المشاركين بالمؤتمر

من المقرر عرض عدد من المطالب خلال المؤتمر، أبرزها إلغاء منح كأس العالم 2022 إلى قطر، إلى جانب الدعوة إلى مقاطعة اقتصادية لقطر من قبل الولايات المتحدة الأمركية والدول الغربية الأخرى، خاصة في تجارة النفط والغاز، ومصادرة وتجميد أصول واستثمارات أجنبية من قبل أشخاص ومؤسسات قطر، إضافة إلى عقد مجموعة خاصة للتحقيق في الأنشطة الإرهابية في جميع أنحاء العالم.

وعن مطالب المجموعة العربية في مؤتمر ميونيخ، ستطالب المعنيين بملفات الأمن ومكافحة الإرهاب في العالم بإتخاذ إجراءات مناسبة تمنع قطر من الاستمرار في دعمها وتمويلها للإرهاب.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بعد تأكد حضور تميم لمؤتمر ميونخ.. لائحة لإدانة أمير الدم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن العربي

السابق تحطم طائرة تدريب تركية ومصرع طاقمها
التالى مصر تعزي فرنسا في ضحايا قوات العملية العسكرية الفرنسية "بارخاني" في مالي