ميدفيديف: سلطات الولايات المتحدة تستخدم الموضوع الروسي لحل مشاكلها الخاصة

ميدفيديف: سلطات الولايات المتحدة تستخدم الموضوع الروسي لحل مشاكلها الخاصة
ميدفيديف: سلطات الولايات المتحدة تستخدم الموضوع الروسي لحل مشاكلها الخاصة

أكد رئيس الوزراء الروسي، دميتري ميدفيديف، اليوم الخميس، أنه تجري معالجة المشكلة الداخلية الأمريكية القائمة بين المؤسسات والرئيس الأمريكي دونالد ترامب في الولايات المتحدة بمساعدة الموضوع الروسي.

© REUTERS/ POOL

موسكو — سبوتنيك. قال ميدفيديف لقناة "روسيا-24": " فيما يتعلق بهذا الموضوع، الموضوع الحالي، المتعلق ببعض القوائم المنشورة وغير المنشورة: هنا، أولا، بحسب رأيي، أن المشكلة هي إلى حد كبير مشكلة داخلية أميركية، هي مشكلة نزاع بين المؤسسات الأمريكية والرئيس ترامب، هذه مشكلة تصفية حساب بين الديمقراطيين والجمهوريين، هي مشكلة تناقضات بين داخل النخبة الأمريكية من الجمهوريين، وحول هذه المشكلة يدور هذا الموضوع الروسي، الذي بمساعدته يقوم جزء كبير من المؤسسات الأمريكية بحل مسائله الداخلية".

يذكر أن العلاقات الروسية — الأمريكية ساءت بسبب الأزمة الأوكرانية، وانضمام شبه جزيرة القرم إلى روسيا في آذار/مارس عام 2014. وتعتبر هذه الأزمة في العلاقات بين روسيا وأمريكا هي الأسوأ منذ تفكك الاتحاد السوفيتي وانتهاء الحرب الباردة، قبل أكثر من 20 عاما.

كذلك ازدادت العلاقات بين موسكو وواشنطن تأزما، حيث أغلقت الولايات المتحدة القنصلية العامة الروسية في سان فرانسيسكو، ومباني الممثلية التجارية الروسية في نيويورك وواشنطن، ردا على تقليص عدد الموظفين في البعثة الدبلوماسية الأمريكية لدى روسيا، الذي جاء بدوره ردا على مصادرة الولايات المتحدة بعض المباني الدبلوماسية الروسية على أراضيها

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ميدفيديف: سلطات الولايات المتحدة تستخدم الموضوع الروسي لحل مشاكلها الخاصة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : Sputnik Arabic

السابق روسيا: مستعدون للتصويت على قرار مجلس الأمن بشأن سوريا
التالى #سياسه قاسم سليماني:في اقوى هجوم على السعودية "أم القرى" تائهة وتبيع أراضيها بثمن بخس