محكمة استئناف أمريكية: قرار ترامب بشأن حظر السفر ينطوي على تمييز ضد المسلمين

2018/02/15 - 37 : 07 PM

واشنطن 15 فبراير/بنا/ قضت محكمة استئناف أمريكية في فرجينيا اليوم الخميس بأن أحدث أمر أصدره الرئيس دونالد ترامب بشأن حظر سفر أشخاص من ست دول ذات أغلبية مسلمة ينتهك الدستور الأمريكي لانطوائه على تمييز على أساس الدين، حسب وكالة (رويترز) للأنباء.

وأشارت إلى أن محكمة استئناف الدائرة الرابعة الأمريكية في ريتشموند أصبحت ثاني محكمة استئناف اتحادية تصدر قرارا ضد الحظر الذي أعلنه ترامب في سبتمبر من العام الماضي وأثار ردود فعل عالمية كبيرة، فضلا عن ردود الفعل القانونية والحقوقية داخل الولايات المتحدة الامريكية.

وكانت المحكمة العليا سمحت بسريان الحظر مع استمرار تقديم طعون قضائية عليه، ومن المقرر أن تنظر المحكمة العليا في أبريل نيسان دفوعا بشأن مشروعية الحظر على أن تصدر حكمها بنهاية يونيو حزيران

خ.أ

بنا 1633 جمت 15/02/2018

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، محكمة استئناف أمريكية: قرار ترامب بشأن حظر السفر ينطوي على تمييز ضد المسلمين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : وكالة أنباء البحرين

السابق مسؤول أميركي يوضح ضربة الأربعاء «النادرة» في سوريا . اليوم الخميس 08 فبراير 2018
التالى على ضفاف النيل: إجتماع كبير للمخابرات السودانية والمصرية لإغلاق ملفات