#سياسه بن حبتور يكشف معلومات جديدة عن وفد صنعاء في المفاوضات القادمة ويمتدح الرئيس هادي

#سياسه بن حبتور يكشف معلومات جديدة عن وفد صنعاء في المفاوضات القادمة ويمتدح الرئيس هادي
#سياسه بن حبتور يكشف معلومات جديدة عن وفد صنعاء في المفاوضات القادمة ويمتدح الرئيس هادي

عيون الخليج -    | بتاريخ : 15-02-2018    | منذ: 32 ثواني مضت

كشف رئيس حكومة الإنقاذ بصنعاء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور اليوم الخميس عن أعضاء الوفد الذي سيشارك في المفاوضات القادمة التي من المتوقع أن ترعاها الأمم المتحدة.

وقال بن حبتور في حوار له مع قناة الميادين بُث نهار الخميس، أن الوفد المفاوض من طرف صنعاء سيتغير في أي مفاوضات قادمة، وأن هناك توجه من قبل أنصار الله والمؤتمر الشعبي العام وتوجيهات من المجلس السياسي بأن يكون الوفد المشكل القادم برئاسة حكومة الإنقاذ ووزير الخارجية ونائبه، وأكد أن مؤسسة وزارة الخارجية هي من ستقوم بالترتيب لهذا الوفد.

وأضاف بن حبتور “الحرب فرضت علينا من الرياض وأبوظبي” وأكد على أن صنعاء مستعدة “للحوار مع الشيطان من أجل وقف الحرب وليس لدينا أي مصلحة في استمرار الحرب” واشترط في الوقت نفسه للقبول بالسلام أن يعود القرار السياسي الى أيدي اليمنيين.

كما أشاد رئيس حكومة الانقاذ بقرار الرئيس المستقيل هادي بتعيين زمام محافظاً للبنك المركزي في عدن، حيث قال “إن اختيار الدكتور محمد زمام محافظاً للبنك المركزي هو قرار إيجابي، وهو واحد من بضعة قرارات إيجابية لهادي طوال الفترة الماضية، مشيراً إلى أن المحافظ الجديد مشهود له بالكفاءة والمهنية، لافتاً أنه على معرفة شخصية به”.

وبخصوص زيارة محمد عبدالسلام المتحدث باسم أنصار الله لمسقط وطهران قال بن حبتور إن الحوارات التي يجريها محمد عبدالسلام هي حوارات أنصار الله وأن هذا الحوار مهم، لكنه لا يمثل الوفد المفاوض من صنعاء الذي سيتغير في الجولات القادمة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، #سياسه بن حبتور يكشف معلومات جديدة عن وفد صنعاء في المفاوضات القادمة ويمتدح الرئيس هادي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اخبار الساعة

السابق #سياسه قيادي حوثي يظهر لابساً بدلة صالح العسكرية.. (صورة)
التالى احتجاز عمال ” تحت الأرض ” في جنوب أفريقيا