ترامب يعلن عن توجهه إلى مكان إطلاق النار في فلوريدا . اليوم الخميس 15-02-2018

ترامب يعلن عن توجهه إلى مكان إطلاق النار في فلوريدا . اليوم الخميس 15-02-2018
ترامب يعلن عن توجهه إلى مكان إطلاق النار في فلوريدا . اليوم الخميس 15-02-2018
أ ف ب - أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الخميس أنه سيتوجه إلى باركلاند في فلوريدا، حيث قتل شاب مستخدماً بندقية هجومية 17 شخصاً في مدرسة بالولاية.

وقال ترامب في كلمة مقتضبة أنه يخاطب "أمة تتألم" من دون أن يشير إلى "الأسلحة النارية"، واعداً في المقابل بالتصدي "للمشكلة الصعبة المتمثلة في الأمراض النفسية".

واعتقل نيكولاس كروز وهو طالب سابق بعد إطلاق النار بشكل عشوائي أمس في باركلاند بفلوريدا في مدرسة مارغوري ستونمان دوغلاس الثانوية، التي طرد منها سابقاً "لأسباب تأديبية" بحسب مسؤولي المدرسة. 

وأظهرت لقطات فيديو صورها شاهد يدعى مايك كوارانتا لحظات اعتقال المشتبه به في حادث إطلاق النار في مدرسة ثانوية في فلوريدا الذي قتل فيه 17 شخصاً وأصيب أكثر من 12 آخرين.

وتظهر اللقطات اعتقال المشتبه به بعد ظهر أمس الأربعاء على بعد مسافة من المدرسة في منطقة مجاورة.

وفي وقت سابق من اليوم، غرد ترامب قائلاً: "كانت هناك علامات كثيرة على أن مهاجم فلوريدا كان مضطرب عقلياً، حتى أنه طرد من المدرسة للسلوك السيء والمنحرف، كان الجيران وزملاؤه بالفصل يعلمون أنه مشكلة كبيرة، وبالتالي يجب أن نبلغ عن مثل هذه الحالات للسلطات مراراً".

ومن المقرر أن يمثل الشاب المعروف باسم نيكولاس كروز (19عاماً) أمام المحكمة اليوم. 
 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ترامب يعلن عن توجهه إلى مكان إطلاق النار في فلوريدا . اليوم الخميس 15-02-2018 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

السابق وفد مصري يصل غزة لمتابعة المصالحة
التالى نائب وزير الخارجية الروسية: حجم التجارة مع جورجيا ارتفع في 2017