مجلس الأمن يعقد مشاورات حول غزة

Share Button

نيويورك – الأناضول –

عقد مجلس الأمن الدولي، امس ، جلسة مشاورات مغلقة بطلب من الكويت وبوليفيا بشأن الأوضاع الإنسانية في قطاع غزة الفلسطيني الذي يخضع لحصار إسرائيلي منذ أكثر من 10 أعوام.
وقال مراقب فلسطين الدائم لدى الأمم المتحدة، السفير رياض منصور، إن «الهدف من المناقشة تمثل في إطلاع أعضاء المجلس علي الأوضاع الإنسانية المزرية للفلسطينيين المحاصرين في القطاع».
وأوضح أنه «يتعين على مجلس الأمن الدولي زيارة الأراضي الفلسطينية المحتلة بما فيها غزة، والقدس الشرقية، والضفة الغربية لأن ذلك سيكون أمرا مفيدا للغاية».
وأردف قائلا « قراءة التقارير والاستماع إلى إحباطات (من مسؤولي الأمم المتحدة) شيء؛ ورؤية الواقع والتعرف علي «قمع شعبنا» شيء آخر، نحن منذ سنوات كنا نطالب مجلس الأمن الدولي بإنجاز مثل تلك الزيارة».

شارك هذا الموضوع:

whatsapp.png

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مجلس الأمن يعقد مشاورات حول غزة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده عمان

السابق إيرانيون يطالبون باستفتاء شعبي لنقل السلطة سلمياً برعاية أممية
التالى المالكي: نسعى إلى أطر للتحرك خارج الاحتكار الأمريكي