الجيش اللبناني: القبض على خلية إرهابية خططت لعملية اغتيال

الجيش اللبناني: القبض على خلية إرهابية خططت لعملية اغتيال
الجيش اللبناني: القبض على خلية إرهابية خططت لعملية اغتيال

أعلن الجيش اللبناني، عن إلقاء القبض على خلية إرهابية ترتبط مباشرة بتنظيم "داعش"، خططت لاغتيال عنصر أمني في مديرية المخابرات.

وصدر عن قيادة الجيش بيان جاء فيه: "أحالت مديرية المخابرات إلى القضاء المختص 7 لبنانيين وسوريا واحدا، لإقدامهم على تشكيل خلية إرهابية ترتبط مباشرة بتنظيم داعش الإرهابي من خلال أحد قياديي التنظيم الإرهابي المذكور الموجود داخل مخيم عين الحلوة".

وأضاف البيان أن عناصر الخلية تلقوا "التوجيهات والأوامر الواضحة بتنفيذ عملية اغتيال أحد عناصر مديرية المخابرات بواسطة مسدس كاتم للصوت ضبط بحوزتهم".

وأشار إلى أنهم متورطون في إيواء المدعو هاجر العبد الله، الذي قتل أثناء محاولة توقيفه في منطقة باب التبانة في مدينة طرابلس بتاريخ 4 فبراير/ شباط الحالي، في مداهمة أسفرت عن مقتل عسكري وجرح آخرين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الجيش اللبناني: القبض على خلية إرهابية خططت لعملية اغتيال ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن العربي

السابق المنظمة العربية للهلال الأحمر تشجب الصمت الدولي تجاه استهداف المدنيين
التالى نائب وزير الخارجية الروسية: حجم التجارة مع جورجيا ارتفع في 2017