عاجل.. الحكومة الروسية تعلن موعد استئناف الطيران بين موسكو والقاهرة

عاجل.. الحكومة الروسية تعلن موعد استئناف الطيران بين موسكو والقاهرة
عاجل.. الحكومة الروسية تعلن موعد استئناف الطيران بين موسكو والقاهرة

أعلن نائب رئيس الوزراء الروسى أركادي دفوركوفيتش، أن استئناف الرحلات الجوية بين موسكو والقاهرة سيبدأ فى 20 فبراير الجارى.

وأجاب "دفوركوفيتش"، ردا على سؤال حول عودة الطيران فى 20 فبراير، قائلا: "نعم، وسوف تكون".

وكان وزير النقل الروسى مكسيم سوكولوف، قد أعلن أن شركتى مصر للطيران وآيروفلوت يمكنهما البدء فى بيع تذاكر الرحلات بين موسكو والقاهرة بعد الحصول على تصريح من وكالة الطيران الروسية "روس آفياتسيا"، ولكن يمكن للشركتين بيع التذاكر الآن.

ووقع الرئيس الروسى فلاديمير بوتين فى 4 يناير 2018 مرسوما بشأن استئناف الرحلات الجوية إلى القاهرة، بعد توقف دام حوالى السنتين، جراء تحطم طائرة ركاب تابعة للخطوط الجوية الروسية كوجاليم آفيا فوق سيناء فى العام 2015

وتستأنف الرحلات أولا إلى مطار القاهرة الدولى، ومن ثم تعود تدريجيا إلى مطارات المنتجعات السياحية مثل شرم الشيخ، والغردقة، على شاطئ البحر الأحمر.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، عاجل.. الحكومة الروسية تعلن موعد استئناف الطيران بين موسكو والقاهرة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن العربي

السابق استشهاد فلسطيني بعد أن أطلق عليه مستوطن النار بالخليل
التالى #سياسه اليمن مصدر عسكري في عسير: خسائر بشرية في صفوف التحالف قبالة منفذ علب