خبيرة في الشؤون السياسية بواشنطن: تطالب بسحب تنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 من الدوحة

حثت الدكتورة نانسي أحمد، خبيرة الشؤون السياسية والاستراتيجية في واشنطن، المجتمع الدولي على سحب حق تنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 من الدوحة؛ لرعاية النظام القطري وتمويله للإرهاب. 

وأكدت لدى مخاطبتها مؤتمر ملاحقة الإرهاب القطري بميونيخ الألمانية، اليوم الخميس، ضرورة سحب البطولة من قطر وتنظيمها في دولة آمنة تحظى بإجماع من المجتمع الدولي والدول العربية.

وناشدت المجتمع الدولي بالوقوف مع الإمارات والسعودية ومصر والبحرين في معركتها ضد الجماعات الإرهابية الممولة من قطر.

كما حثت الدول الأوروبية على المزيد من الضغوطات ضد النظام القطري عبر إيقاف وصول عائدات استثمار الغاز القطري الذي تستخدمه الدوحة في تمويل ودعم الجماعات الإرهابية.

وقالت: "نناشد العالم أجمع بالوقوف معنا في معركتنا ضد الإرهاب كما ندعو الدول الأوروبية لسحب سفرائها من الدوحة حتى تكف عن دعم الجماعات المتطرفة".


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، خبيرة في الشؤون السياسية بواشنطن: تطالب بسحب تنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 من الدوحة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن العربي

السابق روحاني يدعو الشعب الإيراني للوحدة في ذكرى الثورة الإسلامية
التالى نائب وزير الخارجية الروسية: حجم التجارة مع جورجيا ارتفع في 2017