تميم يواصل استفزاز المجتمع الدولي بتأييد نظام روحاني الإرهابي

تميم يواصل استفزاز المجتمع الدولي بتأييد نظام روحاني الإرهابي
تميم يواصل استفزاز المجتمع الدولي بتأييد نظام روحاني الإرهابي

يبدو أن الأمير القطري المدلل تميم بن حمد لن يستمع إلى انتقادات المجتمع الدولي للعلاقات القطرية الإيرانية، وسيواصل السير في طريق دعم الإرهاب .

وفي مواصلة لاستفزاز المجتمع الدولي والعربي، أجرى ” تميم ” اتصالا هاتفيا من الرئيس الإيراني حسن روحاني؛ ليؤكد التعاون بين البلدين، ودعمه للمواقف الإيرانية في المنطقة.

وجاء الاتصال بين ” تميم ” و ” روحاني ” ؛ لبحث التطورات الأخيرة في فلسطين والتحضيرات للقمة الإسلامية الطارئة في اسطنبول التي من المقرر أن تقام اليوم الجمعة.

كما أثنى ” تميم ” بطبيعة الحال على مواقف إيران ” البناءة ” – كما وصفها – تجاه مقاطعة قطر داعيًا إلى تعزيز التعاون بين البلدين.

يجدر الإشارة إلى أن الإدارة الأمريكية طالبت تنظيم الحمدين بوقف علاقاتهما المشبوهة مع الميليشيات الإيرانية واتهم النظام القطري بتمويل فيلق القدس الإيراني وميليشيات حزب الله في لبنان .

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تميم يواصل استفزاز المجتمع الدولي بتأييد نظام روحاني الإرهابي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق حبس ناشط سياسي في مصر احتياطا بتهمة الانضمام لجماعة ارهابية
التالى مسؤول تركي: أردوغان فقد وعيه السياسي ودخل في نفق مظلم