وزراء خارجية العرب يطالبون بتحقيق دولي في مجزرة غزة

المناطق_وكالات

طالب وزراء خارجية الدول العربية بضرورة إجراء تحقيق دولي مستقل في المجازر التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد أبناء الشعب الفلسطيني، مؤكدين على رفض القرار الأميركي بنقل السفارة إلى القدس.
جاء ذلك خلال الجلسة الافتتاحية لأعمال الدورة غير العادية لمجلس جامعة الدول العربية المنعقدة برئاسة السعودية في القاهرة.
ودعا الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، إلى إجراء تحقيق دولي ذي صدقية في الجرائم التي ارتكبها الاحتلال الاسرائيلي على حدود قطاع غزة على مدار الأيام الماضية والتي أسفرت عن مقتل ما يربو على الستين شهيداً، مشدداً على أن نقل السفارات إلى القدس عمل يضر بالسلام، ويُقوض الشرعية الأخلاقية والقانونية للنظام الدولي برمته.
وطالب أبو الغيط مختلف الدول بالحفاظ على حالة الإجماع الدولي الرافض للخطوة الأميركية. كما دعا المجتمع الدولي، ممثلاً في مجلس الأمن، إلى العمل في أسرع وقت على توفير الحماية للفلسطينيين ووقف آلة القتل العشوائي التي استباحت دماءهم ظلماً وعدواناً.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، وزراء خارجية العرب يطالبون بتحقيق دولي في مجزرة غزة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق مسلح يطلق النار على المارة قرب مركز ثقافي بمدينة مرسيليا الفرنسية
التالى وزير الخارجية الألماني يجتمع مع بومبيو لبحث الاتفاق النووي الإيراني