بسبب تركيا ..اختفاء حساب نجل نتنياهو على انستقرام

أكدت صحيفة نيويورك بوست الامريكية، نبأ اختفاء حساب انستقرام التابع لنجل رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو، بعد دخوله على خط الازمة بين أنقرة وتل ابيب مؤخرا.

قالت الصحيفة إن نجل المسؤول الإسرائيلي قد شارك في الخلاف الدبلوماسي بين البلدين مؤخرًا بعد نشره صورة عبر حسابه يهين فيها العلم التركي بكلمة بذيئة.

أوضحت الصحيفة أن الحساب الخاص ب “يائير نتنياهو”، البالغ من العمر 26 عاما، قد تم حذفه من موقع انستاجرام للصور، وهي ليست المرة الاولى التي يخوض فيها ابن نتنياهو معارك سياسة والده.

بعد توتر العلاقات بين اسرائيل وتركيا، عقب وقوع اشتباكات على حدود غزة، علق يائير على حسابه في الفيسبوك: “تركيا ، أنتي مسؤولة عن الفظائع التي لا تصدق  في قبرص واليونان وكردستان والإبادة الجماعية للأرمن وأود أيضاً أن أذكّر الأتراك بأنهم أناس قادمون من آسيا الوسطى، يحتلون بشكل غير قانوني آسيا الصغيرة والقسطنطينية التي كانت مسيحية قبل غزوها”.

كما تورط يائير، وهو طالب في الجامعة العبرية في القدس، العام الماضي عندما نشر كاريكاتير على فيسبوك يضم العديد من منتقدي والده، بما في ذلك الملياردير الأمريكي جورج سوروس.

وفي يناير الماضي، تسربت عنه تسجيلات تعود  لعام 2015 وهو يقف خارج نادي قطاع تل أبيب، اثناء ما كان  يدلي بتعليقات مخلة عن النساء، مفاخرا بوالده.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بسبب تركيا ..اختفاء حساب نجل نتنياهو على انستقرام ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق ترامب يقول إنه سيطلب من وزارة العدل التحقيق في اختراق حملته
التالى واشنطن: لن نفرض رسوما جمركية على المنتجات الصينية . اليوم الأحد 20-05-2018