في حدث نادر... بالون هيليوم يحمل عبوة ناسفة على مستوطنات غزة

في حدث نادر... بالون هيليوم يحمل عبوة ناسفة على مستوطنات غزة
في حدث نادر... بالون هيليوم يحمل عبوة ناسفة على مستوطنات غزة

للمرة الأولى منذ بروز ظاهرة الطائرات الورقية وبالونات الهيليوم الحارقة، فجرت قوات الشرطة الإسرائيلية بالون هيليوم يحمل عبوة ناسفة.

أفادت القناة العاشرة الإسرائيلية، في ساعة متأخرة من مساء، أمس، الخميس، 14 يونيو/حزيران، بأن المستوطنات  المحاذية لقطاع غزة شهدت للمرة الأولى ظهور بالون هيليوم يحمل عبوة ناسفة، حيث تمكنت الشرطة الإسرائيلية من التعامل معه، دون وقوع أية أضرار أو خسائر في الأرواح.

© REUTERS / Mohammed Salem

ذكرت القناة على موقعه الإلكتروني أن ظهور بالون يحمل عبوة نافسة هو حدث جديد وخطير على أمن مستوطنات "غلاف غزة"، في وقت سابق نوهت القناة إلى أن الفلسطينيين في قطاع ينوون إطلاق أكثر من 5000 طائرة ورقية حارقة، اليوم، الجمعة، احتفالا بعيد الفطر المبارك.

 وأشارت القناة إلى أن ظاهرة الطائرات الورقية بدأت قبل 76 يوما كاملة، وقامت بإطلاق 412 حريقا، ودمرت 25 ألف دونما، بما يعادل مليون و700 ألف شيكل خسارة فعلية. 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، في حدث نادر... بالون هيليوم يحمل عبوة ناسفة على مستوطنات غزة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : Sputnik Arabic

السابق ستولتنبرغ يؤكد أن الروابط بين ضفتي الاطلسي لا تزال "متينة" رغم الخلافات
التالى "فلكية جدة": الشمس تغادر نجوم الثور ظاهريا وتدخل "التوأمان" "فلكية جدة": الشمس تغادر نجوم الثور ظاهريا وتدخل "التوأمان" الخميس 21.06.2018 02:41 م