شاهد.. أكرم حسني يحقق حلم أحمد دواد على مسرح الأوبرا

متابعات - الوئام:

في لقطة كوميدية جمعت بين النجمين أكرم حسني وأحمد داود في حفل توزيع جوائز الأوسكار المصرية ACA ، ظهر خلالها “حسني” وهو يدعو “داود” للغناء.

ونشر الممثل أحمد داود، فيديو له مع أكرم حسني من أعلى مسرح توزيع جوائز الأوسكار المصرية، وذلك بعدما سمح له بتقديم واحد من أحلامه على مسرح أوبرا مصر.

وشكر داود أكرم حسني، وبث الفيديو، الذي ظهر خلاله أكرم حسني بعد تسلمه جائزة أفضل ممثل كوميدي، ونادى لداود ليحقق حلمه بالغناء على المسرح لمدة 30 ثانية هي مدة خطاب الفائز بالجائزة.

وقال أكرم لـ أحمد، غني “الدنيا ريشة في هوا”، ليغني داود، وفي نهاية الأغنية تمايل مع الميكروفون وصرخ مؤكدا أنه قلد فيلم Star is Born.

وكتب داود، عبر حسابه رسالة لـ “حسني”، قائلًا: “روح يا شيخ ربنا يفرح قلبك ويسعدك ويحقق كل أحلامك زي ما فرحتي امبارح وخلتني أغني”.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، شاهد.. أكرم حسني يحقق حلم أحمد دواد على مسرح الأوبرا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوئام

السابق مجلس النواب الجزائري في مأزق سياسي غير مسبوق وبوتفليقة مطالب بحسم الأمر
التالى طائرات التحالف تستهدف تجمعات وآليات حوثية بالحديدة