تلاحم وطني سعودي عربي بهاشتاج “كلنا دروع للوطن”

الرياض - الوئام

تلاحم وطني سعودي بمشاركة عربية على موقع التدوينات القصيرة تويتر من خلال هاشتاج “كلنا دروع للوطن”، الذي يعبر عن وعي شعب المملكة العربية السعودية إلى الحرب الممنهجة من الإعلام المعادي، والحملات الممنهجة وافتعال أزمات لتنفيذ أجندات خارجية.

“شهد التاريخ لنا في السراء والضراء، لا يمكن أن يختبر الشعب السعودي في وفائه وفي ولائه وانتمائه” كانت هذه إحدى التغريدات على الهاشتاج، الذي تصدر قائمة الأكثر تداولا في المملكة العربية السعودية، وإنما تعبر عن لسان حال الشعب بأكمله.

وغرد حساب آخر بـ” في ظل هذا الكذب والتلفيق الممنهج ضد المملكة الحبيبة.. نقول السعودية ليس فيها ٢٠ مليون مواطن بل مليار مسلم مستعدين للتصدي لكل يد تفكر أن تمتد للملكة .. خاب مسعاكم وستبقى المملكة شامخة للأبد”.

ولم يقتصر هاشتاج “كلنا دروع للوطن” على السعوديين، بل غرد عدد كبير من العرب متفاعلين مع الهاشتاج، وقال أحدهم “داعم عز المملكة وحمى الله شعبها ضد الحملات المأجورة إماراتي عاشق للسعودية وشعبها”.

ولم تكن هذه هي الخطوة الأولى من شعب المملكة العربية السعودية للتعبير عن وقوفهم إلى جانب المملكة فمنذ أمس الجمعة عبر هاشتاج “كلنا مع السعودية إيد واحدة”، والذي تصدر قائمة الأكثر تداولا على موقع التغرديات القصيرة تويتر في المملكة العربية السعودية، شارك مغردون عرب في حب المملكة ومساندتها ضد الهجمة الإعلامية المخطط لها من وسائل ممولة من الدوحة.

الهجمة الإعلامية التي بدت منذ الوهلة الأولى أنها معدة سلفا من أذرع قطر الإعلامية وأبرزها قناة الجزيرة، لم تصمد أمام جحافل المغردين العرب للتعبير عن مساندتهم للمملكة العربية السعودية ولشعبها.

ولم تقتصر المشاركة في هاشتاج “كلنا مع السعودية إيد واحدة” على شعب بعينه، فقد شارك عرب بقوة، ورفعوا شعار إيد واحدة ضد الحملة الممنهجة التي تستهدف المملكة العربية السعودية وشعبها.

وتستمر الأذرع الإعلامية للدوحة وعلى رأسها الجزيرة في مواقفها السافرة ضد المملكة العربية السعودية، بموقف لم يكن جديدا عليها في الترويج لسيناريوهات سينمائية وخلق بروباجندا منظمة في قضية المواطن السعودي الإعلامي جمال خاشقجي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تلاحم وطني سعودي عربي بهاشتاج “كلنا دروع للوطن” ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوئام

السابق تقرير دولي: نصف سكان العالم يعيشون بأقل من 6 دولارات يوميا
التالى ” أردوغان ” يخرج خاوي الوفاض من قضية أغلى سجين في العالم