إيران تعلن القبض على "مجموعة إرهابية" مدعوة من دول عربية

إيران تعلن القبض على "مجموعة إرهابية" مدعوة من دول عربية
إيران تعلن القبض على "مجموعة إرهابية" مدعوة من دول عربية

قال وزارة الأمن الإيرانية، إنها ألقت القبض على مجموعة إرهابية غربي البلاد وقتلت اثنين من أفرادها، مشيرة إلى أن تلك العناصر مدعومة من دول عربية.

© AP Photo / Amir Kholousi

طهران — سبوتنيك. وقال بيان للوزارة اليوم السبت 13 أكتوبر/ تشرين الأول، إنها ألقت القبض على مجموعة إرهابية في محافظة كرمانشاه غربي إيران، موضحة أنه تم قتل اثنين من عناصر المجموعة.

وأشار البيان إلى أن المجموعة مدعومة من الدول العربية الرجعية الداعمة للإرهاب داخل البلاد، وتم ضبط مواد متفجرة وعبوات وأسلحة بحوزتها.

وقتل 25 شخصا على الأقل وأصيب العشرات في هجوم استهدف، الشهر الماضي، عرضا عسكريا بالأهواز مركز محافظة خوزستان جنوب غربي إيران، وأعلن تنظيم "داعش" الإرهابية المسؤولية عن الهجوم.

واتهم مسؤولون إيرانيون الولايات المتحدة والموساد الإسرائيلي بالوقوف وراء الهجوم، كما اتهموا دولا خليجية بتمويل وتدريب المهاجمين.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، إيران تعلن القبض على "مجموعة إرهابية" مدعوة من دول عربية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : Sputnik Arabic

السابق ترامب يعلق على بيان المملكة بشأن “خاشقجي”: أثق في السعودية
التالى ترامب: نحتاج للسعودية كقوة لتحقيق توازن أمام إيران