ضاحي خلفان: يد سفهاء قطر واضحة في استغلال قضية خاشقجي

ضاحي خلفان: يد سفهاء قطر واضحة في استغلال قضية خاشقجي
ضاحي خلفان: يد سفهاء قطر واضحة في استغلال قضية خاشقجي

استنكر ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، اليوم الأحد، استغلال قطر لأزمة اختفاء الصحفي جمال خاشقجي بما يخدم اجندتها التخريبية.

وقال خلفان في تغريدة له : ” سفهاء قطر لن ينالوا شيئا من سمعة المملكة العربية السعودية التي يريدون تشويهها، عاشت الممكة حكومة وشعبا رغم انفكم ” .

وأضاف : ” غرر الحمدين بخاشقجي، حثوه على الخصومة مع حكومته، دبروا لإخفائه ، اتهموا السعودية بقتلة، أي سفاهة أكثر من هذه السفاهة! ”  .

وتابع : ” يد سفهاء قطر الإجرامية واضحة في قضية التشهير بسمعة المملكة واتهامها بقتل خاشقجي…خبر الجزيرة الاولي ان خاشقجي غادر القنصلية بعد عشرين دقيقة… جاء هاتف أن غيروا الواقعة… لم يخرج ! عملية كشفتها عملية التغيير التي غيرت الحقيقة الى شبهة ” .

واختتم : ” علينا أن نلغي شئ اسمه دولة قطر ونجعلها إحدى توابع المملكة العربية السعودية طال الزمان او قصر…هذا الحل الأنجح ” .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ضاحي خلفان: يد سفهاء قطر واضحة في استغلال قضية خاشقجي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق الدفاع الروسية: أوروبا أنفقت 140 مليار دولار على اللاجئين السوريين . اليوم الجمعة 19-10-2018
التالى صحيفة: كوشنر لم يدفع "على الأرجح" ما عليه من ضرائب الدخل