اخبار دوليه - ولي عهد أبوظبي: الإمارات ستظل في خندق واحد مع السعودية

اخبار دوليه - ولي عهد أبوظبي: الإمارات ستظل في خندق واحد مع السعودية
اخبار دوليه - ولي عهد أبوظبي: الإمارات ستظل في خندق واحد مع السعودية

أكد ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد على متانة العلاقات الإماراتية -السعودية التي تستند إلى أسس راسخة من الأخوة والرؤى والتوجهات تجاه قضايا المنطقة والعالم، مشيرا إلى أن الإمارات ستظل دائماً في خندق واحد مع السعودية انطلاقا من وحدة الهدف والمصير.

وقال الشيخ محمد بن زايد، خلال زيارة إلى السعودية، التقى خلالها العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز في قصر العوجا بالدرعية، إن علاقات البلدين الشقيقين تعد نموذجا لما يجب أن تكون عليه العلاقة بين الدول، ومثالا على الوعي المشترك بطبيعة المتغيرات الإقليمية والدولية المحيطة، وأهمية التعامل معها بسياسات ومواقف حكيمة ومتسقة.

وشدد ولي عهد أبوظبي على دور المملكة المحوري في التصدي للمخاطر التي تهدد العالم العربي، معربا عن ثقته في أن المملكة بحكمة قيادتها وصلابة شعبها ستستمر في أداء هذ الدور من أجل صيانة المصالح العربية، وتوفير أسباب التقدم والتنمية لشعوب المنطقة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار دوليه - ولي عهد أبوظبي: الإمارات ستظل في خندق واحد مع السعودية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق الطائرات الإسرائيلية تقصف مكتب المخابرات العسكرية التابع لحركة حماس (فيديو)
التالى #سياسه حسن زيد يتوعد بتفجير ميناء الحديدة وتدميره إلى الصفر ..ويقول "فلتكن حلب" (شاهد)