بالفيديو والصور.. مسعف يمني يفضح وسائل تعذيب وحشية بسجون الحوثي

نشرت وكالة ” الأسوشيتد برس ” الأمريكية، اليوم الجمعة، تحقيقًا استقصائيًا يدين الميليشيات الحوثية بارتكابها جرائم تعذيب ضد أكثر من ألف مواطن يمني.

وأظهر ” التقرير ” المسعف اليمني ” فاروق بعكر ” ، وهو يروياقتحام المسلحون لمستشفى في مدينة الحديدة الساحلية، وعصبوا عينيه ودفعوا به في شاحنة، وذلك لإلتقاطه صورة ” سيلفي ” مع أحد الجرحى الذين قام بإسعاف بعد أن عذبته المليشيا، وأخبروه أنه بات عدوا للحوثيين الآن بعد أن قدم مساعدة طبية لعدو لهم، منذ اعتقاله في منتصف 2016، قضى 18 شهرا في السجن، وخلال تلك الفترة، يقول إنهم أحرقوه وضربوه وعلقوه في السقف من رسغيه.

وأضاف ” بعكر ” في التحقيق، أن مليشيا الحوثي استخدمت ضد الأبرياء من اليمنيين أساليب مختلفة من التعذيب بسبب مخالفتهم لتوجهاتهم.

ولفت ” المسعف اليمني ” ، إلى أن المليشيات استخدمت في تعذيبها للأبرياء حمضَ الأسيد، وتحطيم الوجه بالضرب بالهراوات، والتعليق بالسلاسل من معاصمهم وأعضائهم التناسلية، وسكب البلاستيك الذائب على أجساد الضحايا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بالفيديو والصور.. مسعف يمني يفضح وسائل تعذيب وحشية بسجون الحوثي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق #سياسه عاجل: السعودية تكشف عن تفاصيل الاتفاق على ميناء ومدينة الحديدة
التالى أوبك وشركاؤها يتفقون على خفض إنتاج النفط بمعدّل 1.2 مليون برميل يوميا